اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 17 أكتوبر 2014

ايوب اوديشو : فريقي جاهز للتتويج بالذهب واحترم امكانيات القادسية الكويتي

طالب أيوب أوديشو مدرب أربيل العراقي بعدم النظر إلى خسارة فريقه السابقة أمام الكويت الكويتي قبل عامين، عندما يلتقي فريقه مع القادسية الكويتي يوم السبت على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي، وذلك في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2014

وقال مدرب أربيل: الماضي أصبح من الماضي، لعبنا مع الكويت في السابق، والآن سنلعب مع القادسية، وهم لديهم تاريخ خاص بهم, أنا أعرف فريقي منذ عدة سنوات، ولكنني أعددت اللاعبين ذهنيا وبدنيا من أجل المباراة، ونحن جاهزون لتجاوز الماضي.

واضاف: لم يكن من السهل بلوغ المباراة النهائية، حيث كان المشوار صعبا، فلم يكن هناك مباريات سهلة، خاصة وأننا كنا نلعب خارج أربيل.

وأوضح: من الناحية المالية لم يكن الأمر سهلا حتى بالنسبة لأعضاء مجلس إدارة النادي، حيث يعاني الفريق لأنه لا يلعب أمام جماهيره وعلى أرضه، نحن نستحق تقديم مستوى جيد لأن المشوار لم يكن سهلا نحو المباراة النهائية، ويجب ألا يعتقد أحد أن الأمر كان سهلا.

 ويغيب عن صفوف أربيل في هذه المباراة لاعب الوسط سعد عبد الأمير بسبب الإيقاف، ولكن المدرب أوديشو اعتبر أن فريقه يمتلك البدلاء الجاهزين لتعويض هذا الغياب، وقال: سعد عبد الأمير واحد من 20 لاعبا في الفريق، وانا واثق أن اللاعبين الآخرين على ذات المستوى وذات النوعية، أنا واثق أننا سنفتقده، ولكننا نمتلك لاعبا بديل وقد استعدينا لخوض هذه المباراة بغيابه.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014