اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 14 يناير 2015

همام طارق :- نعد الجماهير العراقية بمباراة كبيرة امام الساموراي الياباني

كشف همام طارق لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم ان منتخبنا يملك حظوظ كبيرة للوصول الى الدور القادم من البطولة الاسوية بعد الفوز المهم اللذي حققهُ الفريق على المنتخب الاردني يوم الاثنين.

وقال همام طارق في تصريح خاص لموقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان مباراة اليابان لن تكون مباراة سهلة على كلا الفريقين لكننا الاهم اننا واثقين من قدراتنا الفنية وهذا شيئ مهم سيساهم بتقديم مباراة كبيرة امام الساموراي الياباني ,واضاف انهُ يحاول جاهدآ على تطبيق كل ما يطُلب منه من قبل الكادر التدريبي داخل ارضية الميدان.

واشار طارق" نافيآ " كل ما تردد عنه في مواقع التواصل الاجتماعي بأنهُ طالب من المدرب راضي شنيشل  أن يكون اساسيآ في المباريات بـ جملة " انا لاعب ولستُ مدربآ " كي اضع التشكيلة للمنتخب وأكد انهُ سيكون سعيد في حالة مساعدة المنتخب بالفوز او ان طلب منهُ المدرب الجلوس على دكة البدلاء فأنه سيدعم المنتخب الى النهاية والاهم هو الفوز ولاشيئ سواه.

وأضاف أن البطولة الآسيوية قوية للغاية، والمنافسات ستكون أكثر إثارة مع الدخول في الأدوار النهائية الحاسمة ، وقال: "بعض المنتخبات العربية لم توفق في البطولة وخرج بعضهم مثل الكويت وعُمان ، أتمنى أن يتأهل أكثر من منتخب عربي إلى الدور الثاني ومنه إلى الأدوار الحاسمة، أعتقد أن كل الفرق تتنافس بشكل قوي في البطولة القارية، ويبقى التوفيق عنصراً مهماً للغاية."

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014