اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 9 مايو 2015

كرار جاسم :- " المنتخب تسبب بمشاكل كبيرة لي " « لن أعود مجددآ »

قال لاعب المنتخب العراقي والمحترف مع نادي الاستقلال الايراني كرار جاسم انه لن يعود الى التشكيلة الدولية في حال تم توجيه الدعوة اليه من جديد بعد ان ظلم خلال الفترة الماضية بشكل كبير .

واضاف كرار جاسم في تصريح ل "استاد الدوحة " لن العب للمنتخب العراقي حتى لو كانت حياتي متوقفة عليه بعد الاهمال وسوء المعاملة التي تلقيتها من الاتحاد العراقي والمدربين الذي تولوا مهمة تدريبه خلال الفترة الماضية.

واشار : لا اعرف كل سبب هذه المعاملة الغير جيدة التي تلقيتها في بطولة خليجي 22 وكاس اسيا ، حيث تعمد البعض اغفال اسمي وامكانيتي في الكثير من المرات من دون ان اعرف الاسباب الحقيقية التي تقف وراء ذلك ، فقد حضرت الى البصرة للانضمام الى المنتخب العراقي الذي كان يستعد للمشاركة في خليجي 22 وعندما وصلت تمت معاملتي بصورة غير لائقة ولم يتم اشراكي في مباريات البطولة .

وتابع : تحملت الكثير من المشاكل مع ادارة نادي الاستقلال الايراني ، وذهبت في اكثر من مرة الى المنتخب العراقي دون موافقة ادارة النادي وتسبب لي هذا الامر بخصم نسبة من عقدي مع النادي لكن لا احد في العراق يقدر ذلك ، وعندما اشعر بالاهمال فلا بد لي ان اضع حداً لتلك التصرفات الغير مقبولة ، والتي جعلتني ارفض العودة من جديد الى المنتخب العراقي .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014