اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

جستن ميرام : انا فقط اخدم « العراق »" ولن امدح شخص او اذم " !

نشر لاعب منتخبنا الوطني ونادي كولومبوس الامريكي جستن ميرام عبر صفحتهُ الشخصية على الفيسبوك ان اللعب للمنتخب العراقي شرف كبير لاي شخص يرتدي قميص المنتخب العراقي ويخدم العراق.

وكتب جستن عبر الفيسبوك " انا هنا بالمنتخب لألعب للعراق فقط و لكي اخدم بلدنا العراق, حينما استدعى للمنتخب هو شرف كبير لي دومآ, لن امدح او اذم اي شخص، و ليس لي دخل بالإشكالات و انا احب كل زملائي و المنتخب و الكادر التدريبي والجميع سواسية بالنسبة لي, جميعنا نلعب لهدف واحد و هذا هو المهم « العراق » ".

يذكر ان جستن ميرام سجل هدفين في اخر مباراتين دوليتين لهُ ضد تايوان وتايلند في الايام الماضية ووعد الجماهير العراقية بتقديم افضل ما لديه في لقاء فيتنام ضمن تصفيات كأس العالم 2018 الشهر القادم.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014