اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 22 يناير 2016

« 180 دقيقة » نعم رجال المهمات الصعبة " كدهة وكدود🏻 "

تبقى على حلم ريو دي جانييرو 180 دقيقة، نعم مباراتان تفصل منتخبنا الاولمبي العراقي عن الوصول لشواطئ البرازيل والمشاركة في واحدة من اكبر الفعاليات في العالم.

منتخبنا يخوض اليوم مساءً مباراته في دور ربع النهائي عندما يواجه نظيره الاماراتي على ملعب حمد الكبير بنادي العربي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العراق، منتخبنا الاولمبي يدخل المباراة للحفاظ على لقبه الاسيوي، اولمبينا يمتلك الخبرة والمهارة والفنيات "هكذا " بدأ مدربنا عبدالغني شهد مؤتمره الصحفي بالامس قبل مواجهة الامارات.

عبر عبدالغني شهد عن صعوبة المباراة الامارات قائلاً: "من المضحك ان ندخل المباراة ونحن متأكدون أننا سنكون ضمن الاربعة في اسيا، في كرة القدم يجب ان لا تستهين بالخصم حتى وان كان يغيب عنه 5 لاعبين بسبب الاصابة والايقاف.

ومن جانبه أكد عبدالله المسفر مدرب منتخب الامارات ان غياب 5 لاعبين عن المنتخب عندما سنكون في مواجهة العراق يعني غياب 50% من تشكيلة المنتخب، لكننا سنستطيع ايجاد البدلاء المناسبين لمواجهة المنتخب العراقي الصعب.

الجماهير العراقية لديها ثقة كبيرة بمنتخبنا الاولمبي، وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك حسب ما جاءت تعليقات الجماهير حول المباراة ضد الامارات وبتفائل كبير رجحت كفة منتخبنا الاولمبي للفوز على الامارات في الوقت الاصلي للمباراة وعدم اللجوء للاشواط الاضافية والتأهل لدور النصف النهائي.

كلمة ختام للاعلامي " سلام المناصير ": قلوب الملايين معكم، أنتم أهلٌ لها، فلا تخيبوا الظن والأمل، نريد نصراً جديداً يعيد الإنجاز والبسمة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014