اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 1 مارس 2016

سيف سلمان للاتحاد العراقي :- « انتوا خيمتنا » واني اعتذر

تحدث لاعب منتخبنا الاولمبي والوطني ونادي الاتحاد السعودي " سيف سلمان " حول ما حدث معهُ في بطولة اسيا تحت 23 عام والتي اقيمت في الدوحة وتمكن منتخبنا الاولمبي من خلالها التأهل لـ اولمبياد ريودي جانييرو 2016.

وقال اللاعب سيف سلمان في حوار مع قناة السومرية " انا كنت مجبر على مغادرة مقر المنتخب للعودة الى بغداد للاطمئنان على صحة ابنتي " سبأ " لذلك طلبت من قائد المنتخب مصطفى ناظم جواز سفري للعودة بأسرع وقت وهنا حدثت بعض المشاكل مع مدير المنتخب والمدرب.

انا كنت لاعبآ اساسيآ في مباراة الامارات والعراق وليس هناك اي داعي لمغادرتي حتى وان كنت بديلآ في المباراة لكني فضلت العودة لاكون قريبآ بجانب ابنتي التي تعاني المرض.

وأكد انا اعتذر من الشعب العراقي وممتن لمن وقف بجانب في الفترة السابقة, ووصف سلمان الاتحاد العراقي بـ " انتوا خيمتنا اللي نحتمي بيها " واكد انا اعتذر منهم ومن الشعب العراقي واتمنى ان يسامحوني.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014