اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 30 يناير 2014

همام طارق :- سأعاود التدريبات في الأيام المقبلة ونبأ إعتزالي .. كذبة !

بغداد/ عباس الياسري
انتقد لاعب المنتخب الوطني وكرة القوة الجوية همام طارق ما تنقلته وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية بشان اعتزله اللعب نهائيا. مؤكدا شفاءه التام ومعاودته التدريبات مطلع الشهر المقبل .
وقال طارق في اتصال هاتفي من مدينة دبي الاماراتية لـ( كلنا مع المنتخب العراقي) في تصريح حصري : ان ما تنقالته بعض الصحف والمواقع الالكترونية عار عن الصحة ولا يمت الى الحقيقة باي صلة، واكد الجهاز الطبي البرتغالي الذي اشرف على علاجي في دبي جاهزيتي للعب مجددا بعد ان تعرضت الى اصابة في العضلة الرباعية الخلفية .
واضاف: سأعاود التدريبات مطلع الشهر المقبل لاعادة لياقتي بعد الابتعاد عن الملاعب لمدة طويلة لتعويض ما فاتني من مباريات سواء كانت مع المنتخبات الوطنية او مع القوة الجوية في الدوري المحلي .
واشار الى انه يشعر بالسعادة الغامرة لما حققه زملائي في كأس آسيا الاولى دون سن 22 والظفر بلقبها بقيادة المدرب حكيم شاكر الذي استطاع ان يحصد الذهب للكرة العراقية، اما بخصوص مباراتنا المقبلة امام المنتخب الصيني التي ستكون فاصلة للتاهل الى كاس اسيا 2015 في استراليا فستكون بوابة العودة بالنسبة لي وسابذل قصار جهدي لتعويض غيابي في البطولة الاسيوية .
يذكر ان اللاعب همام طارق احد صانعي الانجاز في مونديال العالم للشباب 2013 في تركيا التي حصل من خلالها منتخبنا الوطني على المركز الرابع.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014