اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 3 يوليو 2014

كرار جاسم " رسمياً " مع استقلال طهران الإيراني

اعلن لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي الطلبة الكروي كرار جاسم، اليوم الأحد، عن "توقيعه رسمياً لنادي الاستقلال الإيراني لموسمين"، وفيما بيّن تسوية جميع متعلقاته مع إدارة نادي الطلبة، كشف عن تلقيه عدداً من العروض منها في تركيا وليبيا والجزائر.

وقال لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي الطلبة الكروي كرار جاسم في حديث الى (المدى برس) "بعد العديد من العروض التي قدمت لي من اندية جزائرية وليبية وتركية واخرى ايرانية تم الاتفاق والتوقيع لصالح نادي استقلال الايراني ولمدى موسمين".
وأضاف جاسم، "الدوري الايراني هو الأقرب لي من بين العروض التي قدمت، واعتقد بأن الدوري الايراني واحد من اقوى الدوريات الكروية في المنطقة سيما وما يمتلكه من لاعبين محترفين على مستوى العالم".

وأوضح جاسم، "استغرب من قيام بعض وسائل الإعلام بنقل شائعات حول وجود خلاف بيني وبين ادارة نادي الطلبة وانا شخصيا اؤكد بأن علاقتي وثيقة بالإدارة واحترم جميع من يعمل فيها وتمت تسوية جميع الامور المتعلقة مع ادارة نادي الطلبة التي لم تعرقل بدورها مسألة احترافي مع النادي الايراني".
وتابع جاسم ان "في المدة المقبلة سوف أتوجه الى ايران للدخول بشكل رسمي في الوحدات التدريبية للنادي، واعتقد بان برنامجهم التدريبي سيكون حافلاً قبل انطلاق الدوري للموسم المقبل".
يشار الى ان لاعب المنتخب الوطني العراقي كرار جاسم عاد الى الدوري العراقي بعد احترافه في عدد من الدول العربية وايضاً في ايران ولعب موسماً لفريقه النجف قبل ان ينتقل الموسم السابق الى صفوف نادي الطلبة. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014