اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 25 يوليو 2014

بالصور : منتخبنا الاولمبي يتغلب على نادي سبارتاك تبلسي بهدف اسامة رشيد


تغلب منتخبنا الاولمبي في مباراتهُ الودية التي جرت اليوم في العاصمة الجورجية تبلسي على فريق العاصمة سبارتاك تبلسي ..

الشوط الاول كان جيد نسبيآ لمنتخبنا مع احقية تسجيلهُ الهدف الوحيد اللذي جاء عن طريق المغترب في هولندا اسامة رشيد , في الشوط الثاني اجرى المدرب حكيم شاكر بعض التغيرات لاعطاء جميع اللاعبيين احقية المشاركة في هذا المعسكر ..

وقال احد اعضاء الاتحاد العراقي في تصريح خاص لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " ان المنتخب سيقابل نادي نفط الجنوب على الملعب الثانوي للمدينة الرياضية في مدينة البصرة ثالث ايام العيد وبعدها سيدخل في معسكر اخير في مدينة انطاليا التركية حيث الاجواء الملائمة وبناءآ على طلب المدرب حكيم شاكر ,وأضاف ان المعسكر كان ممتاز والاتحاد العراقي لبى جميع طلبات الكادر التدريبي من اجل التدريب ..

ومن جانبهٍ قال مدرب اللياقة البدنية سردار محمد ان المعسكر جاء بفائدة كبيرة , فـ معضم اللاعبين كان يشعرون بالارهاق قبل بداية المعسكر نظرآ لـ ما قدموه من موسم شاق ومباريات مع المنتخبات الوطني ..

وبين ان عملنا في المعسكر على ارجاع اللاعبيين الى كامل لياقتهم البدنية , وخصوصآ اللاعب يونس محمود اللذي لم يشارك في ايام مباراة منذُ 4 اشهر والان هو في حالة جيدة جدآ وتدرب بشكل رائع وأسترجع اللياقة ليكون جاهزآ للمشاركة في  بطولة اسياد اسياد التي تقام في كوريا الجنوبية ..




























































ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014