اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

منتخبنا الوطني يخسر مباراتهُ الودية ضد لخويا بثلاثية !!

كتابة :- كلنا مع المنتخب العراقي

خسر منتخبنا الوطني مساء اليوم امام نادي لخويا القطري في مباراتهُ الودية والتي جرت على ملعب استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا والتي انتهت بفوز النادي القطري بثلاث اهداف لهدف واحد.

افتتح النجم التونسي يوسف المساكني التسجيل لنادي لخويا القطري في الدقيقة 20" من الشوط الاول وبعدها بأربع دقائق عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24" ليمنح لخويا التقدم بهدفين , منتخبنا قدم اسوء العروض في الشوط الاول حيث لم يتمكن اي لاعب من منتخبنا من التسديد على مرمى لخويا لينتهي الشوط الاول بتقدم لخويا بهدفين.

وفي الشوط الثاني قلص كابتن منتخبنا الوطني يونس محمود التسجيل بتسجيلهُ الهدف الاول في الدقيقة 60 " من الشوط الثاني , اجرى مدرب منتخبنا الوطني يحيى علوان عدة تغييرات حيث أشرك مهند عبدالرحيم مكان بشار رسن واخرج علي حصني ليشرك مكانهُ عبدالقادر طارق وقبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق سجل نادي لخويا الهدف الثالث عن طريق اسماعيل محمد لتنتهي المباراة بفوز نادي لخويا القطري على منتخبنا الوطني العراقي بثلاث اهداف لهدف واحد.

دخل المدرب يحيى علوان المباراة بالتشكيلة التالية :- نور صبري في حراسة المرمى , خط الدفاع مكون من سامح سعيد, سعد ناطق, مصطفى ناظم , حسين فلاح وفي خط الوسط حسين عبدالواحد , وعلي قاسم , علي حصني وامجد وليد امامهم بشار رسن ويونس محمود.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014