اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 14 أغسطس 2015

ناعم :- « المنتخب » في أمان بتواجد نور وكاصد !

نفى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني العراقي عبد الكريم ناعم ان العراق يشكو من وجود ازمة او شح في اعداد حماة الاهداف المميزين.

واكد عبد الكريم ناعم في مقابلة مع موقع كووورة ، لقد توجس الشارع الرياضي المحلي خيفة من مركز حراسة المرمى العراقية بعد الذي حدث في خليجي 22 بالسعودية اواخر العام الماضي، وفي بطولة امم آسيا التي جرت في استراليا اوائل العام الحالي.

وبين ناعم ان مركز حارس المرمى يعتبر من اهم الخطوط في كرة القدم والمنتخب، الذي يمتلك حارس مرمى من طراز متقدم تكون حظوظه بتحقيق الفوز كبيرة جدا، مشيرا الى ان مركز حراسة المرمى يعتريه الكثير من الضغوطات الجماهيرية والاعلامية بسبب حساسية المكان على اعتبار ان اي خطأ لحارس المرمى يكلف الفريق هدفا.

وشدد ناعم على عودة الحارسين الكبيرين نور صبري ومحمد كاصد للشباك الدولية مهمة جدا، وستكون لها اثار ايجابية مستقبلية كبيرة، بسبب خبرتهم وتجربتهم وشخصيتهم القوية، واعتبر ناعم ان التفاهم ضروري جدا بين الخط الدفاعي وحارس المرمى في المنتخب الوطني العراقي بغية عدم السماح للكرات بالدخول إلى شباكه سيما في المباريات الرسمية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا صيف العام 2018.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014