اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 27 نوفمبر 2014

العراقي مهند قاسم "بطل " نهائي خليجي 22 بقراراتهُ الجريئة

عدسة / كريم جعفر
اجتاز المنتخب القطري عقبة مضيفه السعودي بهدفين مقابل هدف ، مساء اليوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، في المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 .

وشهدت المباراة ، العديد من الحالات التحكيمية ، ولكنها لم تكن مؤثرة بشكل كبير في تحديد نتيجة اللقاء بين الأخضر والعنابي ، من وجهة نظر الخبراء في الوسط الرياضي الخليجي .

ورغم تأثر متتبعي مواقع التواصل الاجتماعي بما حدث من الحكم العراقي مهند قاسم في اللقاء ، وبالأخص في ركلة الجزاء الذي أعترض اللاعب سلمان الفرج عليها في الشوط الثاني ، ولكنه كان حاضراً بشكل جيد طوال التسعون دقيقة ، ولم يتأثر بأي ضغوطات من حوله أمام هذا الحشد الكبير من الجماهير السعودية والقطرية  .

وأستحق العراقي مهند قاسم وصفه بالبطل ، لإدارته الجيدة للنهائي الخليجي بين الأخضر والعنابي ، وفقاً لمحللي القنوات الرياضية التي بثت اللقاء المرتقب والكبير .
وكان هناك حالة واحدة أو أثنين بالشوط الأول ، وبالتحديد في الدقيقة 34 وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه وليد باخشوين ، وكان ذلك بشكل مستحق نظير دخوله على المنافس بتهور .

وأشهر الحكم العراقي ثلاث بطاقة صفراء في الشوط الأول ، إثنان للمنتخب السعودي ، للاعب أسامة هوساوي ووليد باخشوين ، وللقطري عبد العزيز حاتم ، وجميعهم كان بشكل مستحق .

وكان هناك لقطة مثير للجدل في الشوط الثاني للاعب سلمان الفرج ، وبالتحديد في الدقيقة 87 ، بعدما تبادل الكرة مع زميله وتوغل في منطقة جزاء قطر ، ووقع أرضاً ، أمام أعين الحكم مهند قاسم الذي رأى بأنه لم يتعرض لأي عرقلة تستوجب ركلة جزاء ، وعند الإعادة فإن الفرج لم يتعرض للإعاقة من المدافع القطري الذي لم يلمسه بأي جزء من أجزاء جسمه ، لذا فإن قرار العراقي مهند كان صائباً .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014