اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

إمهال العراق ثلاثة أشهر لإستضافة «خليجي 23»

قرر رؤساء الاتحادات الخليجية مع اتحادي العراق واليمن لكرة القدم أمس في الرياض منح العراق فرصة حتى 18 فبراير 2015 لتحديد امكانية استضافته بطولة "خليجي 23"، مع اقتراح موعدها في يناير 2016.

وقال رئيس الاتحاد السعودي احمد عيد، بعد الاجتماع، "قرر رؤساء الاتحادات منح العراق فرصة حتى 18 فبراير 2015 لتنظيم الدورة المقبلة، بشرط رفع الفيفا الحظر الدولي عن الملاعب العراقية".
واضاف: "بعدها سيتم التأكد من اكتمال المنشآت، ومن الحالة الامنية في العراق"، مشيرا الى ان موعد اقامة "خليجي 23" سيكون في يناير 2016.

وفي حال عدم رفع الحظر عن العراق او عدم توافر الاستقرار الامني، فإن الكويت ستستضيف الدورة المقبلة، حسب التسلسل في احتضان الدورة بين الدول المشاركة فيها.

واعتمد رؤساء الاتحادات توصية امناء السر في اجتماعهم امس، بعدم البت في تحديد الدولة المضيفة لـ"خليجي 23" الى ما بعد اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد نحو ثلاثة اشهر، لدرس رفع الحظر عن اقامة المباريات الدولية في العراق.
ويأتي تأجيل البت في الدورة المقبلة من الآن بناء على رغبة مسؤولي الاتحاد العراقي الذي ينتظر حسم الأمر مع "الفيفا"، ففي حال عدم رفع الحظر عن الملاعب العراقية ستقام البطولة المقبلة في الكويت، أما في حال تقرر رفع الحظر فستستضيف البصرة "خليجي 23"، وان كان هذا الخيار ليس مؤكدا حتى الآن. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014