اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

احمد راضي : حكيم شاكر لم يعد مقبوﻻ من الجماهير وعدنان درجال الانسب لقيادة الاسود في امم اسيا

أشعل أحمد راضي نجم كرة القدم العراقية السابق والمحلل في قنوات “بي ان سبورت” الأجواء في خليجي 22 المقامة حالياً في الرياض حيث أدلى بتصريحات ساخنة يوم أمس في فندق الريتز كارلتون مؤكداً فيها أن إقالة المدرب العراقي حكيم شاكر أصبحت ملحة حالياً بعد المستوى الصادم للعراق في بطولة خليجي 22.

قال أحمد راضي: الأنسب في المرحلة المقبلة هو عدنان درجال نجم الكرة العراقية السابق ومدرب الوكرة حيث إنه يعلم كل شيء عن الكرة العراقية ومتابع ويستطيع أن يخرج بالمنتخب من الكبوة الحالية التي يمر بها منذ فترة طويلة.

واضاف أحمد راضي أن من يتحدث أن الفترة ضيقة وأن الإعداد لم يكن جيداً أؤكد هذا الأمر بأن إعداد العراقي لكأس الخليج لم يكن كافياً ولكن المدرب لابد أن تكون له حلول في المباريات وتدخّل يصنع من خلاله الفارق، ولأول مرة أشاهد المنتخب العراقي بهذا الشكل وأرشح عدنان درجال لقيادة المنتخب العراقي وأن لم تسمح ظروفه بذلك يتم التعاقد مع مدرب أجنبي.

وعن وجود خلاف مع حكيم شاكر قال أحمد راضي: لا توجد أي خلافات مع حكيم شاكر وأنا أتحدث في النواحي الفنية والجميع شاهد أن أي منتخب يضغط على العراق في المباريات يستطيع التسجيل وهو ما ظهر في الدورة، لذلك التغير ضروري وأنا أتكلم عن رؤية فنية وليس عن أشياء شخصية. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014