اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

اتحاد الكرة متذمر من طلبات حكيم شاكر الكثيرة !

كشف مصدر مطلع ان اتحاد الكرة متذمر من طلبات مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر الخاصة بتوفير معسكرات تدريبية قبل المواجهة المرتقبة مع المنتخب السعودي في التصفيات الاسيوية .
وقال المصدر في تصريح لـ " كلنا مع المنتخب العراقي  ان مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر طالب الاتحاد بتأمين معسكر للمنتخب في المنامة لمدة اسبوع قبل لقاء المنتخب السعودي في اطار منافسات كأس القارة الصفراء منتصف الشهر الجاري لكن هذا الطلب لا يحظى بقبول بعض اعضاء الاتحاد الذين يبدون وكأنهم متذمرين من هذا الطلب.
واضاف المصدر ان المدرب كان قد طلب اجراء معسكر تدريبي في البصرة المشابهة لاجواء السعودية فيما عاد وطالب بمعسكر في المنامة مما قد يجابه بالرفض متذرعين بحجة عدم وجود الوقت الكافي  ..
 وكان امين سر اتحاد الكرة طارق احمد قد اكد ان مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر طالب الاتحاد بتأمين معسكر للمنتخب في المنامة لمدة اسبوع قبل لقاء المنتخب السعودي في اطار منافسات كأس القارة الصفراء منتصف الشهر الجاري. مشيرا الى ان شاكر وصف الاجواء في المنامة بالمشابهة لأجواء السعودية اضافة الى قربها المميز من المملكة وتلك كلها امور ستسهم في وصول اسود الرافدين الى قمة التحضير النفسي والبدني للقاء المرتقب منتصف الشهر الجاري..

هناك تعليق واحد :

  1. اعتقد ان المدرب حكيم شاكر يهيء اعذاره مقدما في حال (لاسامح الله )خسر المنتخب باني طلبت معسكر ومباريات ولم يهيئها الاتحاد

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014