اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

الزوراء يضيف زاخو الخميس ونفط ميسان يلاقي الميناء بدوري الكرة الممتاز

يضيف فريق نادي الزوراء فريق زاخو يوم الخميس المقبل بملعب الشعب، بانطلاق الجولة الخاسمة من دوري الكرة الممتاز، فيما يحل فريق الميناء ضيفاء على نفط ميسان في اليوم نفسه.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب أحمد لـ  ( كلنا مع المنتخب العراقي ) في تصريح خاص ,  إن لجنة المسابقات باتحاد الكرة حددت يوم الخميس المقبل موعدا لانطلاق الجولة الخامسة من المرحلة الاولى للدوري الممتاز والتي ستشهد اقامة مباراتين فقط من اصل ثمانية.
وأضاف أن يوم الخميس المقبل سيشهد اقامة مباراتين يلتقي في الاولى فريقي الزوراء وزاخو على ملعب الشعب الدولي ويلتقي في الثانية فريقي نفط ميسان والميناء على ملعب اليميمونة بمحافظة العمارة.
وتابع أن يوم الجمعة سيشهد اقامة ست مباريات اخرى باطار الجولة ذاتها اذ يلتقي الجوية على ملعبه بفريق المصافي،  والطلبة والكرخ على ملعب الشعب الدولي، والشرطة مع دهوك على ملعب الاول واربيل والنفط على ملعب فرانسوا حريري في اربيل، وكربلاء وبغداد على ملعب الاول، فيما تختتم مباريات الجولة بمباراة النجف والنفط التي ستجري على ملعب الاول.
وذكر أن مباريات الجولة الخامسة ستقام جميعها في الساعة الثانية والنصف.
يشار الى ان مباريات الجولة الرابعة اسفرت عن فوز الميناء على الزوراء والكرخ على نفط ميسان فيما انتهت ست مباريات اخرى بالتعادل .
ويتصدر فريق بغداد لائحة المسابقة برصيد عشر نقاط يليه اربيل والشرطةو والمنياء بسبع نقاط.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014