اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 30 يونيو 2014

قرعة كأس خليجي 22 في شهر يوليو الحالي

  أوضح أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس أن قرعة كأس الخليج ال22 لكرة القدم ستقام على الأرجح بشهر يوليو الحالي، أي خلال شهر رمضان بعد أن أكد الاتحاد العراقي مشاركته في البطولة التي ستقام في الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال خميس في تصريحات صحفية خاصة وحصرية بـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان لا يمكننا إقامة القرعة بالشهر الجاري بسبب انشغال الاتحادات الكروية الخليجية واهتمام الجميع بمنافسات مونديال كأس العالم الذي سينطلق 12 الشهر الجاري بالبرازيل، وأعتقد بأن القرعة ستقام بشهر يوليو ولن ننتظر حتى 13 أغسطس لإقامتها وتحديد موعد القرعة النهائي سيكون بالتشاور مع جميع الاتحادات الخليجية".

وتنص لوائح القرعة على وضع البلد المنظم المملكة العربية السعودية على رأس المجموعة الأولى، والإمارات حامل اللقب على رأس المجموعة الثانية على أن تجرى القرعة بين باقي المنتخبات. كما أكد الخميس توصل الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى اتفاق مع إحدى الشركات لتسويق منافسات خليجي 22 ولم يتبق سوى توقيع العقد الرسمي للإعلان عن اسم الشركة لوسائل الإعلام، مؤكداً بأن حقوق نقل البطولة لن تكون حصرية وستباع لجميع القنوات الخليجية والعربية الراغبة في شرائها، مؤكداً أن مبلغ بيع الحقوق سيصل إلى رقم قياسي كبير وسيفوق العائد الذي حصلت عليه البحرين في خليجي 21.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014