اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 1 يونيو 2014

علي عدنان قد يكون احد اهتمامات نادي تشيلسي بعد خروج اشلي كول !!

ذكرت صحيفة winnersports.co.uk البريطانية ان علي عدنان قد يكون احد اهتمامات نادي تشيلسي في الموسم القادم بعد خروج اللاعب اشلي كول من النادي اللندني ..

وأضافت الصحيفة ان اللاعب الملقب بـ غاريث بيل اسيا علي عدنان واللذي يقدم عروض مميزة مع منتخب بلادهُ ونادي ريزا سبور واللذي خطف الاضواء من جميع المدافعين في الدوري التركي هذا الموسم  التركي  بعد أحرازهُ 4 اهداف وصناعته 8 وقد اشترك في 31 مباراة ..  وقالت ايضآ ان اللاعب قد يكون ضمن اهتمامات النادي اللندني في الايام القادمة بعد فشل نادي تشيلسي بالتعاقد مع اللاعب الشاب لوك شو من نادي ساوثهامبتون والذي بات قريبآ جدآ من نادي مانشستر يونايتد ..

وكانت مصادر صحافية كشفت في (27 ايار 2014)، عن اهتمام نادي روما الإيطالي بضم اللاعب العراقي المحترف في تركيا علي عدنان في صفقات الموسم الجديد، مبينة أن النادي التركي أبدى موافقة مبدئة على بيع اللعب.

يذكر ان قبل عدة ايام اجرت صحيفة ديلي ميل الانجليزية تصويت حول افضل 20 لاعب شاب في اوروبا عبر موقعها الرسمي , وضمت القائمة اللاعب العراقي علي عدنان لاعب نادي شايكور ريزا سبور التركي ..

مصدر الخبر : http://www.winnersports.co.uk/exclusive-chelsea-fc-lineup-iraqi-star-as-long-term-replacement-for-ashley-cole-78982

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014