اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 19 يونيو 2014

الاسبوع المقبل يشهد تدريبات منتخب شباب العراق بكرة القدم

يعاود منتخب شباب العراق بكرة القدم تدريباته مطلع الاسبوع المقبل على ارض ملعب الشعب الدولي تحضيراً لنهائيات اسيا والتي تحتضنها العاصمة البورمية ماينامار في شهر تشرين الاول من العام الحالي .

وقال المنسق الاعلامي لمنتخب شباب العراق احمد العلوجي في تصريح خاص لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " الاربعاء ان منتخب شباب العراق لكرة القدم سيعاود تدريباته على ملعب الشعب الدولي بداية الاسبوع المقبل بعد توقف دام لاكثر من ثلاثة اسابيع بسبب استمرار مباريات دوري الكرة الممتاز وعدم تفرغ اللاعبين بشكل مستمر بالاضافة العملية الانتخابية لاتحاد الكرة . واضاف " ان الكادر التدريبي لمنتخب الشباب والمؤلف من المدرب رحيم حميد ومساعديه عباس عبيد وعادل نعمة ومدرب حراس المرمى ابراهيم سالم سيعمل على استقطاب لاعبين جدد من خارج منافسات الدوري الممتاز في الاسابيع الاولى من التدريبات فضلاً عن لاعبي الفرق المشاركة في الدوري.

وكشف العلوجي " ان من ابرز الفقرات التي يتضمنها المنهاج الاعدادي للكادر التدريبي هي انتقاء اللاعبين بشكل مهني وعلمي بعيداً عن المجاملات و الواسطات بعد اختبارهم داخل المستطيل الاخضر ، وانتظام المنتخب في معسكر تدريبي خارج العراق واقامة مباريات تجريبية مع منتخبات الخليج العربي ومباراة مع منتخب اسيوي وايضا التركيز على الجوانب التكتيتية للاعبين  

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014