اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 12 أبريل 2014

في مباراة شهدت معركة على المدرجات , ريزا سبور يخطف 3 نقاط غالية من ارض قيصري سبور

متابعة :- Andreeh Marderosyan ( كلنا مع المنتخب العراقي )
تمكن نادي ريزا سبور من تحقيق المفاجئة والفوز على نادي قيصري سبور على ارضهُ وبين جمهورهُ على ملعب قصيري سبور , تمكن نادي ريزا من تسحيل الهدف الاول عن طريق المحترف Lua Lua وفي الشوط الاول سدد علي عدنان كرة خطيرة كادت ان تعزز الفارق لناديه لكنها مرت بجانب القائم بعدة امتار .. وفي الشوط الثاني تمكن ريزا من تعزيز النتيجة عن طريق Korkmaz , وبهذا الفوز رفع فريق ريزا سبور رصيدهُ الى 33 نقطة مبتعدآ عن مراكز الهبوط الى الدرجة الثانية من الدوري التركي ..

وشهد اللقاء اعمال عنف كبيرة بين جمهور نادي قصيري سبور الذين رموا الكراسي على لاعبين نادي ريزا سبور وحكام المباراة بعد نهاية المباراة مباشرتآ وتدخلت شرطة امن الملعب في الاعمال وادت لسقوط ضحايا من قبل الجمهور وحسب الصحافة التركية ان عدد كبير من الجمهور حدثت عندهم مضاعفات وضيق في التنفس جراء رمي الكراسي على بعض ..

وقال مدرب نادي ريزا سبور في المؤتمر الصحفي الذي جرى بعد انتهاء المباراة ان ناديه قدم عرضآ كبيرآ امام نادي يتحلى بالجمهور الكبير, وقال ايضآ نمتلك لاعبين كبار في النادي لكننا اهدرنا نقاط كثيرة في منتصف المرحلة الاولى من الدوري التركي .
وفي سؤال طرحهُ الصحفي GoKan حول مشاكل علي عدنان مع المدرب اثناء استلامهُ للنادي ..

قال المدرب التركي اننا نمتلك افضل لاعب صاعد في اسيا وهو يجيد تسديد الكرات وقال ايضآ انهُ من ابرز اللاعبين في الدوري التركي هذا المؤسم ..
واضاف ان علي عدنان يمتلك الروح والاصرار الذي تدفعهُ للعب في اكبر الاندية التركية او الاحتراف في اكبر الاندية الاوروبية , وحول المشاكل تحدث انهُ من الطبيعي تحدث مشاكل بين مدرب ولاعب ولكن من الجميل ان يُحل المشكلة وبسرعة كبيرة ..





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014