اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 7 أبريل 2014

مدرب شباب الاردن يؤكد صعوبة الموقف وأدويشو يريد التأهل المبكر

اعترف المدير الفني لشباب الاردن رائد عساف بصعوبة المواجهةالتي تجمع فريقه مع اربيل العراقي في السادسة من مساء يوم غدا الثلاثاء على ستاد النادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحه ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في المجموعة الاولى.
واوضح العساف في معرض رده على استفسارات «رجال الاعلام» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم في فندق ملينيوم بأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وان لاعبين شباب الاردن يعرفون ان الفوز هو الخيار الوحيد الذي يبقي على امالهم قائمة بالتأهل للدور الثاني من البطولة.
واضاف العساف بان الفرصة للتأهل لا زالت قائمة، والفريق حضر للدوحه لتحقيق نتيجة ايجابية، مشيرا بأنه راقب منافسه وهو فريقسريع ومنظم ومتميز.
واختتم العساف حديثه بالشكرالى ادارة نادي اربيل والسفارة الاردنية بالدوحه والتى لبت كافة احتياجاتالفريق منذ وصول الوفد ، متمنيا ان ينجح الفريق بالظفر في النقاط .
واوضح البزور بأن جميع لاعبين الفريق يتمتعون بالجاهزية والروح العالية للظفر في المواجهة، متمنيا ان يكون التوفيق حليفهم.
وعلى الطرف الاخر اكد المدير الفني لفريق اربيل العراقي ايوب اديشو بأن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز على شباب الأردن في المباراة التي تجمعهما غدا الثلاثاء.
وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي " فريقنا يتمتع بالجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، اضافة بأن فريقي يتمتع اغلب عناصره بعامل الخبرة العالية في البطولات الاسيوية، وبالتالي يسعى لحسم التأهل والظفر بصدارة المجموعة لذلك سنلعب بهدف الفوز فقط رغم صعوبة المواجهة امام بطل الدوري الأردني شباب الاردن.
وأضاف أوديشو " أهم عوامل الفوز تتمثل بالتركيز العالي وضبط الإعصاب سواء من اللاعبين أو المدرب، لذلك نحن نتعامل مع كافة المباريات بجدية كبيرة وبغض النظر عن مستوى المنافس.
صور من المؤتمر الصحفي لمباراة نادي اربيل العراقي و شباب الاردن





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014