اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 8 أبريل 2014

الشرطة وعينهُ على الثلاث نقاط من مباراة القادسية

يستضيف القادسية مساء اليوم ضيفه الشرطة العراقي في مباراة لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي تلك المواجهة التي يحتضنها استاد الصداقة والسلام وستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.
يدخل القادسية مباراة اليوم وهو متصدر الترتيب بتلك المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط و ياتي خلفه مباشرة فريق الشرطة العراقي برصيد 6 نقاط وسيحاول بنو قداس اجهاض جميع الاحلام العراقية في مزاحمة الاصفر على صدارة الترتيب حيث سيحاول الملكي الضرب بقوة من البداية مستغلا حالة التألق المحلي بالفترة الاخيرة لنجومه من أجل حسم الامر و التاهل رسميا للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بينما يسعى الضيف العراقي الى التمسك بآماله في مزاحمة الاصفر على قمة الترتيب واعادة المنافسة بتلك المجموعة الثالثة خاصة في ظل التربص من الحد البحريني الذي ينتظر أن يحدث الشرطة العراقي المفاجئة ليشعل المنافسة بتلك المجموعة خاصة وان الحد يمتلك في جعبته 5 نقاط وسيكون امام اختبار سهل بمواجهة متذيل الترتيب الوحدة السوري الذي لا يمتلك في جعبته سوى نقطة واحدة.
الجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين الشرطة العراقي والقادسية انتهت بالتعادل السلبي وهو ما سيزيد من قوة تلك المواجهة حيث سيحاول ابناء الملكي استعادة تالقهم الاسيوي وقتل أحلام الشرطة العراقي.
الأصفر كامل العدد              
تدخل كتيبة القيثارة الممثلة بمدربها لوريفال سانتوس مباراة اليوم بصفوف غير مكتملة لـ ايقاف امجد كلف و محمد كاصد بعد تلقيه للبطاقة الصفراء الثانية في المباراة الاخيرة التي جمعتهم بـ نادي الحد البحريني . وباستثناء هذا الثنائي فان القيثارة مكتمل الصفوف وبمعنويات مرتفعة كما ذكر المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي بالامس .
ومن المتوقع ان لا تختلف تشكيلة المدرب البرازيلي في موقعة اليوم كثيرا عن تشكيلته التي شارك بها اخيرا امام الحد بأستثناء الثنائي الموقوف حيث سيزج بـ محمد حميد في حراسة المرمى وسيكون امامه رباعي دفاعي مكون من علي بهجت على الجهة اليسار وقلبي الدفاع السوري حمدي المصري وكوليبالي وعلى الجهة اليمين مهدي كريم وامامهم قصي منير و حسين عبد الواحد وفي خط الوسط في الجهة اليسار ضرغام اسماعيل احمد اياد و احمد فاضل وقد يزج بالمهاجم الشاب شيركو كريم في مباراة مطلقة الصعوبة على النادي الشرطاوي ..
الهدف المبكر 
سيدخل النادي الشرطاويالمباراة اليوم وهدفه الاهم هو الضرب بقوة من لحظة البداية لاحباط اي محاولة للقادسية الكويتي لمباغتته حيث سيركز لاعبو الاخضر على تسجيل هدف مبكر يريح الاعصاب ويمنحهم الافضلية على ارضية الميدان,  حيث أنه من المتوقع ان يدخل الشرطة العراقي مباراة اليوم معتمدا على قوته الدفاعية من خلال التكتل الدفاعي امام مرماه والتركيز على الاسلحة المرتدة معتمدا على سرعة مهاجميه في التقدم للامام والبحث عن استغلال الاندفاع الهجومي للاعبي القادسية  في محاولة للاختراق للوصول الى مرمى القادسية وهو ما سيحاول المدرب الوطني محمد ابراهيم التغلب عليه من خلال توازن دفاعي هجومي بالضغط بقوة على دفاعات الشرطة واعطاء بعض المهام الدفاعية للثنائي صالح الشيخ وأحمد الظفيري لمساندة الايفواري كيتا بالتصدي للمرتدات العراقية على الدفاعات الملكية.
يعد النجم الواعد حمد أمان أهم الاوراق الرابحة في تشكيلة القادسية لمباراة اليوم خصوصا بعد التألق الملفت للنظر بالفترة الاخيرة وتسجيله هاتريك في شباك الجهراء بالمباراة الاخيرة بالدوري مما سيجعله سلاحا قويا بالنسبة للمدرب الوطني محمد ابراهيم لمباغته الشرطة العراقي به خاصة وان امان لم يشارك امامهم في لقاء الذهاب مما يجعله كارت جديد من كروت الجنرال لمفاجأة الضيف العراقي.
ويعد النجم احمد اياد احد اهم الاوراق للمدرب لوريفال سانتوس خصوصآ بعد تألقهُ في مباراة الطلبة التي جمعتهم في الدوري العراقي والتي انتهت بفوز الشرطة بهدفي 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014