اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 25 أبريل 2014

اسود الرافدين يتحدون الارهاب ويزورون قضاء طوز خورماتو اليوم

زار وفد المنتخب العراقي لكرة القدم قضاء طوز خورماتو في محافظة صلاح الدين ، الاربعاء، تحديا للارهاب ولمشاركة ابناء المدينة احتفالاتهم الرياضية في القاعة المغلقة وسط المدينة . وحضر الاحتفال معالي وزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر ، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود ، الى جانب مجموعة من لاعبي منتخب العراق يتقدمهم حارس عرين منتخبنا الوطني نور صبري .
واستقبلت جماهير طوز خورماتو وفد المنتخب العراقي لكرة القدم ، وسط اهازيج واحتفالات واسعة عبرت عن مدى حب واحترام هذه المدينة ، لاسود الرافدين وما حققوه من انجازات على المستوى الدولي .
وعبر لاعبو المنتخب عن امتنانهم للحفاوة الكبيرة التي تلقوها من قبل معالي وزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر واهاله في مدينة طوز خورماتو .
ورحب معالي الوزيرفي بداية حديثه بالحاضرين ، وقال : ان زيارة لاعبي المنتخب العراقي ورئيس الاتحاد ناجح حمود للقضاء ابلغ رسالة للرد على الارهاب . واكد الوزير ان اسود الرافدين عودونا في مناسبات كثيرة على مواقفهم المشرفة واسعاد الجماهير الرياضية من الجنوب الى الشمال ، واليوم نراهم يحتفلون مع اهلهم واخوانهم في طوز خورماتو الباسلة التي تعرضت للعديد من الهجمات الارهابية الجبانة التي لم تثني من عزيمة ابناء القضاء الشجعان الذين وقفوا ضد كل تلك المحاولات الارهابية الفاشلة ، مشيرا الى ان زيارة وفد المنتخب للقضاء تعتبر ردا بليغا وتحديا لكل تلك المحاولات الارهابية الجبانة .
بينما قال ناجح حمود رئيس اتحاد الكرة لقد قررنا المجيء الى طوز خورماتو متحدين الارهاب ولمشاركة ابناء المدينة افراحهم واحتفالهم فضلا عن مواساتهم لما قدموه من تضحايات جراء التفجيرات الارهابية المتكررة التي تعرضت لها هذه المدينة الباسلة . وثمن حمود ، الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة الذي تلقاه الوفد من معالي وزير الشباب والرياضة واهالي طوز خورماتو ، وبين ان الاستقبال ترك في نفوسنا اثرا طيبا سنذكره طويلا ، ونتمنى ان نكون وفقنا لرد جزء منه لابناء هذه المدينة الاصيلة ، ووعد ان تتكرر الزيارات لمدينة طوزخورماتو كونها مدينة تستحق الاهتمام من قبل اتحاد الكرة وباقي الاتحادات الرياضية لاسيما وانها تطورت في الاونة الاخيرة بالمجال الرياضي بشكل كبير .
من جانبه قال نجم المنتخب الوطني نور صبري اسعدت كثيرا للقائي بابناء مدينة طوز خورماتو والتقاط الصور التذكارية مع شبابها الذين حضروا القاعة الرياضية وسط المدينة ، مبينا انه ومع زملاءه اللاعبين تلقوا حفاوة وترحيب غير متوقعة من قبل اهالي طوز خورماتو الرائعين الذين عانو ماعانوه جراء الارهاب الجبان الذي ولى بلا رجعة . واقترح صبري اقامة مباراة ودية تقام في موعد يتفق عليه الوزارة والاتحاد ، يجمع منتخبي العراق الوطني وقضاء طوز خورماتو الهدف منه اسعاد جماهير المدينة وتحديا للارهاب .
وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود درع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لمعالي وزير الشباب والرياضة المهنس جاسم محمد جعفر ، تثمينا لجهوده الكبيرة في دعم كرة القدم وتطوير المنتخبات وفرق الاندية في العراق .
كما قام معالي وزير الشباب والرياضة بتوزيع قمصان لاعبي المنتخب الوطني العراقي على عدد من رياضيي طوز خورماتو .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014