اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 8 أبريل 2014

الزوراء يسعى لتحقيق الفوز على حساب دهوك والصعود الى المراكز المتقدمة

قراءة :- اندريه مارديروسيان
يسعى الزوراء الى اقتحام مراكز المقدمة والاقتراب تدريجيا من اصحابها عندما يلتقي دهوك اليوم الاربعاء في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم.
ويتوقع ان يشهد استاد الشعب الدولي واحدة من اكثر المباريات منافسة وندية في هذا اللقاء الذي ينطوي على اهمية كبيرة للطرفين، فالزوراء الذي يمر بفترة استقرار يرغب بخوض مواجهته بشعار الفوز وكذلك الحال بالنسبة لمضيفه دهوك المتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق فوزه الخامس هذا الموسم.
ويمتلك الزوراء 21 نقطة في المركز السادس خلف الشرطة مباشرة بفارق الاهداف ويحتفظ دهوك برصيد 20 نقطة في المركز الثامن.
ويحاول زاخو الاستفادة من مساندة جمهوره في تخطي ضيفه نفط الجنوب القادم برغبة الفوز ايضا عندما يلتقيان اليوم فالأول يسعى لمغادرة المركز الحادي عشر (19) والثاني الذي يمتلك الرصيد ذاته، يحاول تحسين مركزه التاسع حيث يتقدم على منافسه بفارق الاهداف.
ويواجه صاحب المركز الاخير المصافي اختبارا صعبا على ملعب مضيفه الكرخ غداً ايضا وكلاهما يبحثان عن فرصة لخطف ثلاث نقاط ثمينة خصوصا متذيل الترتيب الذي يقترب من مواجهة العد التنازلي لمعركة الهبوط.ويمتلك الكرخ (17 نقطة) في المركز الثاني عشر مقابل (8 نقاط) لمنافسه المصافي.
ويحاول الجوية اللحاق بمطاردي المتصدر وهو يستقبل النفط على ملعبه في اليوم ذاته في مباراة يمتلك فيها فرصة مواتية للظفر بأهم ثلاث نقاط بالنسبة له في هذه الجولة والتي يتطلع اليها منافسه وضيفه ايضا.
ويمتلك الجوية (26 نقطة) في المركز الرابع مقابل (21 نقطة) لصاحب المركز السابع على لائحة الترتيب النفط.
ويلعب المتصدر بغداد (30) خارج ارضه الجمعة المقبل امام صاحب الارض والجمهور الميناء في مباراة يطمح فيها الاول للعودة بفوز منتظر يؤكد فيه صدارته للترتيب بينما يحاول مضيفه تخطي هذه المواجهة رغم صعوبتها وتحسين مركزه العاشر (19).
وينتقل الطلبة (27) ثالث القائمة في هذه الجولة الى ملعب النجف لملاقاة صاحب الارض والجمهور وصاحب المركز الرابع عشر النجف الذي يمتلك 15 نقطة.
ويدرك صاحب الضيافة اهمية هذه المباراة له في هذه الجولة والحال ذاته لمنافسه الذي يريد البقاء قريبا من المتصدر وتشديد الخناق عليه وعدم الابتعاد عنه.ويمتلك اربيل فرصة سهلة لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة على حساب ضيفه كربلاء عندما يستقبله الاحد المقبل في لقاء لا يخلو من صعوبة بالنسبة للضيوف.ويمتلك اربيل 27 نقطة خلف المتصدر بغداد مباشرة بفارق 3 نقاط.
وفي اليوم ذاته يزور الشرطة (21) خامس اللائحة، ملعب مضيفه نفط ميسان (17) في المركز الثالث عشر، في لقاء يطمح فيها الطرفان لحسم نقاطه كاملة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014