اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 8 مارس 2014

القوة الجوية يسحق غزلان البادية بـ رباعية نظيفة

حقق فريق القوة الجوية فوزا كبيرا على فريق النجف بأربعة اهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بملعب الجوية في بغداد ويمكن أن نسميه لقاء الصدمات للاعبي النجف الذين واجهوا أوقاتا عصيبة طوال زمن المباراة.
الجويون رفعوا رصيدهم الى 23 نقطة ليتقدموا الى المركز الثالث مؤقتا بينما بقي النجف برصيده السابق 13 نقطة في المركز 12.

وتعرض الضيوف الى صدمة عنيفة مبكرة في الدقيقة 13 من بداية المباراة بعد طرد حارس مرماهم سيف جميل الذي أخطأ في أبعاد كرة بقدمه أمام لاعب الجوية ليسقط منافسه خارج منطقة الجزاء مع بطاقة حمراء أشهرها الحكم الدولي هيثم محمد علي أضطر فيها النجف للعب بعشرة لاعبين ل 77 دقيقة كاملة وردت العارضة الكرة التي أرسلها محمد عبد الزهرة من ضربة حرة مباشرة (عقوبة الطرد).

ولم ينجح الجويون في استثمار النقص العددي في صفوف النجف الا بعد 21 دقيقة بعد ان أرسل هيثم كاظم كرة ثابتة الى المحترف الكاميروني ماكاجي ممن سددها باتجاه السوري عمر خريبين ليودعها داخل الشباك محرزا الهدف الأول لفريقه.
حاول بعد ذلك الفريق الجوي زيادة غلته من الأهداف دون توفيق في المحاولات التي سنحت له في المتبقي من هذا الشوط.
ثاني الصدمات التي واجهها النجفيون كانت في أصابة أبرز مدافعيهم وأقدمهم جاسب سلطان الذي غادر الملعب متأثرا بضربة تعرض لها في ساقه.

سيناريو الصدمات ظل مستمرا مع فريق النجف الذي احتسبت ضده ركلة جزاء في الدقيقة 50 بعد أعثار تعرض له المهاجم الدولي حمادي أحمد من مدافع النجف ليسجل هيثم كاظم هدف الجوية الثاني بكرة أرسلها الى يمين الحارس محمد نور الدين.توقفت المباراة بعدها لبضع دقائق جراء احتجاج مشجعي النجف على قرارات الحكم الدولي هيثم محمد علي.
لاعبو الجوية واصلوا هجماتهم بقوة مستثمرين تراجع أداء ومعنويات فريق النجف ليتمكن المهاجم عمر خريبين من تسجيل ثالث الأهداف وثاني أهدافه الشخصية في الدقيقة 68 بكرة سددها بقوة من على مشارف منطقة الجزاء الى يمين الحارس النجفي.

صور اللقاء بعدسة :- ضيف الربيعي 























ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014