اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 31 مارس 2014

بالصور :- نادي اربيل جاهز لمواجهة الرفاع البحريني غدآ

قمة مواجهات الثلاثاء ستكون في المجموعة الرابعة وستجمع المتصدر الرفاع البحريني وأربيل العراقي صاحب المركز الثاني  ، في لقاء سيحدد بطل المجموعة بشكل كبير  وكذلك أول المتأهلين للدور الثاني، فالمضيف البحريني حقق أكثر مما كان يتمنى في لقاء الذهاب عندما فاز بهدفين لهدف ويستعد لإكمال مسيرته في صدارة المجموعة ، وهذا ما جاء على لسان مديره عبد الله سيف الذي أبدى سقفاً مرتفعاً لطموحه في البطولة ، حين قال : لا نطمح للتأهل فقط ، إنما لخطف البطاقة الأولى لنتمكن من اللعب على أرضنا في الدور الثاني ، فيما أكد  لاعبه راشد الحوطي  أن نقاط المباراة ستكون ثمن التأهل إلى  الدور الثاني .

أما أربيل فيخوض اللقاء مدعماً بصدارته للدوري المحلي  وبهدافه هوار ملا محمد ، وبهاجس رد الدين للرفاع الذي خطف منه النقاط والصدارة في الجولة الثالثة .. سيغيب عن اللقاء هلكورد ملا محمد من أربيل  و داود سعد من الرفاع للإيقاف .

أربيل(6 نقاط ) ذاق مرارة الخسارة الأولى في ملعبه الافتراضي في الدوحة بهدف لهدفين أمام فريق الرفاع البحريني الذي سيعود لملاقاته مجددا في المنامة الثلاثاء في أطار الجولة الرابعة على أمل رد الدين له وتعويض النقاط الضائعة التي منحت صدارة المجموعة لأبناء البحرين ( 7 نقاط).


ويأمل الجهاز الفني بقيادة المدرب أيوب أوديشو ايجاد البدائل اللازمة التي لا تؤثر على طموحات الفريق في تحقيق الفوز والعودة الى صدارة المجموعة.
وضمت قائمة أربيل لهذه المباراة 20 لاعبا هم : سرهنك محسن، جلال حسن، نريمان خضر لحراسة المرمى و هيردي سيامند، علي فائز،  الاسبانيان خورخي، وبورخا ،كوسرت بايز، السوريان برهان صهيوني نديم صباغ، وميران خسرو، بارزان شيرزاد، بشار سعدون، سعد عبد الأمير، نبيل صباح، هوار ملا محمد، لؤي صلاح، سيف سلمان، امجد راضي،فرحان شكور

صور تدريبات نادي اربيل اليوم على ستاد البحرين الدولي بعدسة :- حسنين مرتضى 
























ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014