اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 20 مارس 2014

اتحاد الكرة يدرس دعوات عديدة لإقامة مباريات مع المنتخب الوطني

كشف اتحاد الكرة، الاثنين، عن تلقيه دعوات عديدة ومن دول مختلفة تتضمن طلب إقامة مباريات مع المنتخب الوطني لكرة القدم، مبينا أن الاتحاد سيدرس هذه الدعوات ويبت فيها بعد مناقشتها مع الجهاز الفني للمنتخب، فيما أكد أن أغلب هذه الدعوات تتزامن مع مباريات الدوري.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في اتصال هاتفي مع " كلنا مع المنتخب العراقي"، إن "الاتحاد تلقى دعوات عديدة ومن دول مختلفة من قارتي آسيا وأفريقيا فضلا عن دعوات عربية وخليجية لإقامة مباريات ودية مع المنتخب الوطني"، مبينا أن "الاتحاد سيضع كل هذه الدعوات على طاوزلة ادجتماعاته ويناقشها مع الجهاز الفني ومن ثم يبت فيها ويحدد مواعيد المباريات".
وأضاف زغير أن "أغلب هذه الدعوات قد ترفض بسبب تزامنها مع منافسات دوري الكرة الممتاز الذي تحتدم فيه المنافسة بعد اقتراب انتهاء مرحلته الأولى"، مشيرا إلى أن "بعض الدعوات يمكن أن تناقش مع الجهاز الفني للمنتخب لأنه الوحيد الذي يحدد مدى الإفادة من هذه المباريات لإعداد المنتخب لنهائيات آسيا 2015". واضاف ايضآ أن الاتحاد جاهز لاقامة اي مباراة يطلب بها الكادر التدريبي لمنتخبنا وعلى رأسهم المدير الفني لمنتخبنا حكيم شاكر ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014