اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 3 مارس 2014

ناجح حمود ينفي "اتفاقه" مع اللامي لسحب ترشيحه من رئاسة الاتحاد

نفى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود، اليوم الاثنين، الانباء التي تحدثت عن  "استعداده لسحب ترشيحه" أمام نقيب الصحافيين مؤيد اللامي الذي أبدى رغبة مبدئية للترشيح لمنصب رئاسة الاتحاد، وبين أنها "افتراء ولا أساس لها من الصحة"، وأكد أنه "مع مرشحي عائلة كرة القدم حصرا".
وقال رئيس اتحاد الكرة ناجح حمود في بيان صحافي تلقت (المدى برس) نسخة منه، إن "ما نقل عن عزمي سحب ترشيحي لرئاسة الاتحاد لصالح نقيب الصحفيين مؤيد اللامي هو افتراء ولا أساس له من الصحة".
وأضاف حمود "أنا لم أتصل باللامي ولم أره منذ مدة طويلة"، مؤكدا "أنا مع مرشحي عائلة كرة القدم حصرا ولا يمكن ان اكون مع أي مرشح من خارج البيت الكروي في أي حال من الأحوال".
وكانت اللجنة الأولمبية العراقية أعلنت، أمس الاول السبت، رفضها تسليم اتحاد كرة القدم "المنحل" الاستمارة الخاصة بانتخابات مكتبها التنفيذي وغيره من الفعاليات التي ستجريها، مبينة أنها طالبت الاتحاد بالحصول على موافقة (الفيفا) على شرعية تمثيله اللعبة قبل السماح له بالمشاركة في فعالياتها.
وكانت مصادر مقربة من نقابة الصحفيين العراقيين اعلنت، في (11 شباط2014)، ان نقيب الصحفيين مؤيد اللامي ينوي الترشح لرئاسة الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، وبينت أنه جاد في الترشح لرئاسة الاتحاد في الانتخابات المقبلة والمزمع اقامتها في العشرين من نيسان القادم.
وكانت محكمة الكأس الدولية، قررت في (الـ18 من تشرين الثاني 2013 المنصرم)، حل الاتحاد العراقي لكرة القدم "لعدم شرعية انتخابه"، وطالبت الاتحاد الدولي للعبة بعدم التعامل مع أي شخص يمثل الاتحاد المنحل.
يذكر أن ناجح حمود فاز برئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم، بعد حصوله على 48 من أصل 73 يشكلون الهيئة العامة، في حين حصل منافسه، فلاح حسن، على 26 صوتاً، وفاز عبد الخالق مسعود بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد بالتزكية، على اعتباره المرشح الوحيد لشغل المنصب، وعلى ضوء تلك النتائج يشغل حمود منصب رئيس الاتحاد العراقي بكرة القدم منذ عام 2011 ولأربع سنوات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014