اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 1 مايو 2014

العراق يفوز 2-1 على فيتنام بكأس اسيا لكرة الصالات



حقق منتخب العراق لكرة الصالات فوزاً مهماً على فيتنام (مستضيفة البطولة) بهدفين لهدف بالمباراة التي جرت اليوم الأربعاء على صالة فو ثو، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كاس آسيا لكرة الصالات 2014 . 

الشوط الاول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي (صفر – صفر) ، وسجل اهداف المنتخب العراقي فراس محمد ووليد خالد .

وصرح مدرب المنتخب العراقي لكرة الصالات هيثم عباس " ان المباراة الاولى كانت صعبة لاسيما وانها امام منتخب البلد المضيف فيتنام ، نجحنا في انهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي ، وحققنا الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في الشوط الثاني لنضمن اول ثلاثة نقاط بالبطولة ".

واضاف عباس " وضعنا قدمنا على اول خطوات التأهل للدور الثاني من البطولة الاسيوية ، امامنا مباراة قوية امام الكويت يوم الجمعة المقبل ، سنستعد لها جيداً ، ونأمل ام نحقق نتيجة ايجابية تضمن لنا التاهل المبكر ".

وفي باقي المباريات نجح منتخب الكويت في تحقيق الفوز على طاجيكستان (5 – صفر) اليوم الأربعاء على صالة فو ثو، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا لكرة الصالات 2014 التي تقام في فيتنام.

واستهل منتخب إيران مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على إندونيسيا (5-1) اليوم الأربعاء على صالة جامعة دوك ثانغ، ضمن الجولة الأولى من منافسات  


صور اللقاء بعدسة المصور الفيتنامي Hinh taewi 



























ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014