اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 29 مايو 2014

علي عدنان : التحاقي بنادي روما الايطالي متوقف على موافقتي !!

أكد لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم علي عدنان، الخميس، أن التحاقه بنادي روما الايطالي متوقف على موافقته، وفي حين أشار إلى ان الأيام القليلة المقبلة ستشهد حسم الموضوع، وصف اختياره ضمن افضل 30 لاعباً في اوربا فخراً للشعب العراقي.

وقال عدنان في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "هناك عرضاً مقدماً لي من نادي روما الايطالي والمفاوضات جارية والايام القليلة المقبلة ستشهد القرار النهائي بالنسبة لي"، مشدداً بالقول "ساتخذ القرار الذي يخدمني ويخدم بلدي والالتحاق متوقف على موافقتي".

واعتبر عدنان أن "الانضمام الى روما فخر لي ولشعبي خاصة وانا اول لاعب عراقي يلعب مع روما وساحاول قدر الامكان ان اكون أمثل بلدي خير تمثيل في المحافل الدولية".

وبشأن اختياره من بين افضل اللاعبين في أوربا، أوضح عدنان المحترف في الدوري التركي أنه سعيد جداً بتواجده ضمن قائمة افضل 20 لاعباً في اوربا، مؤكداً أن "القائمة تضم لاعبين كبار جدا من بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد".

وفيما يتعلق بمسيرته بالدوري التركي، بين عدنان أن "هذا الدوري اضاف لي الكثير خاصة وانا لعبت مع لاعبين كبار امثال دروغبا وشنايدر"، مشيراً الى أن "الدوري التركي اضاف لي التغيير الايجابي بنسبة 50 % من مستواي خاصة وان الدوري اشبه بالدوري الانكليزي".

وكانت مصادر صحافية كشفت في (27 ايار 2014)، عن اهتمام نادي روما الإيطالي بضم اللاعب العراقي المحترف في تركيا علي عدنان في صفقات الموسم الجديد، مبينة أن النادي التركي أبدى موافقة مبدئة على بيع اللعب.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014