اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 9 مايو 2014

بالصور :- بهدف مبكر الشرطة يخطف 3 نقاط غالية من النجف بأقدام مهدي كريم

تقرير + تصوير :- علاء الساعدي

أرتقى فريق الشرطة الى المركز الثاني مؤقتا بوصوله الى النقطة 33 اثر فوز صعب حققه على فريق النجف بهدف واحد ضد لاشيء في المباراة التي جرت بملعب الشعب .
المباراة شهدت فصلين متناقضين جاء الاول منهما لصالح الشرطة في الشوط الاول على مستوى السيطرة والتسجيل بينما تحسن اداء النجف في النصف الثاني الذي كان الافضل فيه ان يتمكن من بلوغ التعادل المستحق له.

البداية كانت نارية تشابه درجات الحرارة الملتهبة هذه الايام  حيث تمكن الدولي مهدي كريم من الهجمة الأولى للشرطة من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 2 عبر ضربة حرة خادعت الحارس سيف جميل  أستقرت في الشباك بعد ارتطامها بأحد لاعبي النجف.

وكاد البرازيلي العائد من الإصابة كريستيانو أن يضيف الهدف الثاني للشرطة من تسديدة قوية أحبطها الحارس بصعوبة في الدقيقة 13 بينما أضاع النجف محاولتين لأدراك التعادل أخطرهما في الدقيقة 18 للمهاجم ميثم حمزة الذي لم يستطع استثمار كرة بمواجهة الحارس محمد كاصد الأسرع منه لأبعاد الكرة عن مرماه بينما امسك كاصد بكرة ثانية بعد وقت قصير وسدد مهدي كريم كرة خطيرة في الدقيقة 33 مرت أعلى العارضة بينما أضاع زميلاه كريستيانو ومهدي كامل محاولتين أخريتين للتسجيل أرسلاها بلا تركيز بعيدا عن الخشبات.

  وتغيرت الأوضاع لصالح الضيوف في النصف الثاني الذي كادوا ان يضعوا فيه المباراة على حافة التعادل في محاولات مهمة تهيأت لهم لم تجد الترجمة الحقيقية بينما تراجع أداء الشرطة في جزئها الثاني وكادت تفلت نقاطها منه لولا انه تمكن بفضل خبرة لاعبيه من الحفاظ على تقدمه المبكر في المباراة والذي قاده الى الفوز وهو الشأن الأهم في المباريات.  


















ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014