اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 11 مايو 2014

بالصور :- " المحترف " اولابي يقود الزوراء لفوز كبير على السفانة بثلاثية

تقدم الزوراء ثلاث خطوات في لائحة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوز كبير حققه  اليوم على فريق الميناء البصري بثلاثة أهداف دون رد في ختام الجولة 19 من البطولة رافعا رصيده الى 26 نقطة في المركز السادس في حين تجمد رصيد الميناء عند 23 نقطة .
 
أداء هجومي ومباراة مفتوحة قدمها الفريقان المهاريان في شوط المباراة الأول ابتدأه الزوراء دون مقدمات محرزا الهدف الأول في الثانية 70 من بداية اللقاء بعد ضربة حرة نقلها الدولي صالح سدير بذكاء الى رأس النيجيري رحيم أولابي الذي وضع الكرة على يسار الحارس البصري.
 
فريق الميناء الشاب لم يهدأ بهجمات متتالية وبلمسات رائعة فرض فيها سيطرة واضحة على مجريات المباراة فردت العارضة كرة هائلة للاعبه حسين فلاح في الدقيقة 10 ثم أنقذ حارس الزوراء علاء كاطع مرماه في مناسبتين من محاولتين لحسين عبد الواحد في الدقيقة 18.
 
الزوراء عانى من فقدان كراته سريعا وبطء وتيرة تمريراته لكنه بقي ناشطا على الجانب الهجومي فسدد مهاجمه مروان حسين كرة جاورت القائم في الدقيقة 35 وفي جانب الميناء  سدد لاعبه حسين علي كرة قوية ردها علاء كاطع بنجاح في الدقيقة 39.
وأهدر الزوراء ثلاث محاولات متتالية للتسجيل في الدقائق الخمس الأخيرة من النصف الأول عبر مروان حسين وأشرف عبد الكريم والسوري حسين جويد الذي ضيع فرصة لا تضيع بمواجهة الحارس في الدقيقة 46.
 
وفي الوقت الذي مضى الشوط الأول متكافئا فان الزوراء ظهر بأجمل ألوانه هذا الموسم وبسط سيطرته تماما على الشوط الثاني الذي كان نجمه الأول النيجيري أولابي ممن تعامل بإيثار مع الكرات التي وصلت أليه  فتبادل الكرات مع زميله السوري جويد في الدقيقة  55 ليضعها جويد بثقة داخل الشباك محققا الهدف الثاني ثم كرر المشهد مع البديل الناجح محمد جفال الذي أحرز ثالث أهداف الزوراء من اللمسة الأولى في الدقيقة 78 منهيا المباراة عمليا قبل موعد ختامها بعد ان أخفق الميناء في الرد بأية محاولة خطيرة في الوقت المتبقي من المباراة .

صور المباراة بعدسة كرار محمد






























ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014