اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 6 مايو 2014

علي عدنان: سعيد في ريزا سبور و طموحي كبار اوربا .. و للاسف لم اتدرب مع زيكو

ترجمة :- موقع اللاعبين المحترفين

في لقاء موسع مع احد المدونين الاتراك, كشف نجم المنتخب الوطني و ريزاسبور التركي علي عدنان عن الكثير من الامور سواءا عن مشوراه بالاندية, المنتخبات العراقية, او حتى عن الكرة العراقية بشكل عام.

فبالبداية, عبر عدنان عن سعادته بالتشبيه الذي يطلقه الكثير عليه بكاريث بيل او حتى روبيرتو كارلوس, و لكنه اكد ايضا بان نجاح فريق هو اهم لديه من الالقاب و الاداء الشخصي. و اكد بانه دائم التمرين, و بانه يطمح دوما بان يكون الافضل و ان يتحسن مستواه في كل مرة.

و اما عن الكرة العراقية و الوضع بالعراق, فاكد عدنان بان اللعب بالعراق صعب جدا, و خصوصا لجيله الذي ترعرع وسط الحرب. و رغم المشاكل, فقط استطاعوا ان يحرزوا المركز الرابع بكاس العالم للشباب, و جلب انظار العالم اليهم.

و من خلال كاس العالم, تعرف الجميع على علي عدنان, و من تعاقد مع ريزاسبور رغم رغبة الكثير من الاندية التعاقد معه. حيث اكد ايضا عدنان بانه اختار ريزا بسبب الرغبة الكبيرة من النادي, و التعامل الرائع الذي تلقاه من الادارة.

و اضاف بانه سعيد بناديه الحالي و مرتاح جدا بوضعه رغم ان يطمح اللعب مع كبار اوربا. حيث يسعى عدنان على المدى البعيد ان يرتدي احدى قمصان فرق اوربا الكبرى, و ايضا يتمنى اللعب مع العراقي بكاس العالم.

و جوابا لسؤال عن زيكو, اكد عدنان انه متاسف لانه لم تاتيه الفرصة التدرب تحت قيادة المدرب زيكو, حيث انه شخصية غنية عن التعريف, و صغر سنه بوقت تدريب زيكو لم يعطه الفرصة لذلك.
و بالنهاية, اثنى عدنان على مستوى الدوري التركي, و اكد بانه قد طور  من مستواه كثيرا.

الصحفي التركي اللذي قام بالحوار مع علي عدنان

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014