اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 31 مايو 2014

عبد الخالق مسعود رئيسآ للاتحاد العراقي لكرة القدم وشرار حيدر نائب اول وعلي جبار نائب ثاني !!

متابعة \ كلنا مع المنتخب العراقي 

أختارت الهيئة العامة لكرة القدم السيد عبد الخالق مسعود رئيسآ لاتحاد الكرة في العراق في الانتخابات التي اجريت اليوم في فندق عشتار شيراتون في العاصمة بغداد , وتحصل السيد عبد الخالق مسعود على 42 صوتآ من اصل 75 فيما تحصل منافسهُ السيد ناجح حمود الى 33 صوتآ ولم تشفع لهُ بالفوز ..

وقال عبد الخالق مسعود أن رفع الحظر عن ملاعبنا وتفعيل اللجان الفرعية والإستعانة بكل الكفاءات، مشروعي المقبل للنهوض بالكرة العراقية , وأضاف اني اتعهد امام الجميع ان اكون في خدمة كرة العراق وما يتطلب مني وأن ابتدء بتنفيذ برنامجي الإنتخابي إبتداءً من يوم غد!!.

تمكن المرشح شرار حيدر من الفوز بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات التي جرت اليوم السبت، في بغداد، حيث حصل على 37 صوتا مقابل 35صوتا لمنافسه علاء كاظم .
ونال المرشح شرار حيدر صوتا من الهيئة العامة لاتحاد الكرة خلال انتخابات الاتحاد التي جرت اليوم السبت، في بغداد "، فيما حصل منافسه المرشح علاء كاظم على 35صوتا.
وشهدت انتخابات منصب النائب الاول تعادلا في جولتها الاولى بعد أن حصل المتنافسان على 37 صوتا لكل منهما, وفاز علي جبار  بمنصب النائب الثاني بعدما حصل على 44 صوت وحصل منافسه واحمد عباس على 31 فقط ..







ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014