اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 13 مايو 2014

أحمد عباس : قرار الاسيوي والدولي يحتم اقامة انتخابات اتحاد الكرة في 31 أيار

متابعة / كرار محمد
ذكر المرشح على منصب النائب الثاني لاتحاد الكرة العراقي أحمد عباس ان قرار الاتحادين الاسيوي والدولي واضح جدا بحتمية اجراء الانتخابات في موعد اقصاه 31 أيار الحالي .
وقال عباس لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " في تصريح خاص , الثلاثاء ان قرار الاتحادين الاسيوي والدولي واضح جدا بحتمية اجراء الانتخابات في موعد اقصاه 31 أيار الحالي . مشيرا الى ان اية محاولة لتأجيل هذا الموعد سيعرض الكرة العراقية للعقوبات التي قد تصل الى مستوى التجميد ولهذا فان كل من سعى الى تأجيل الانتخابات أو تشكيل هيئه مؤقتة سمع جوابا واحدا حسب قناعتي من رئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم وهو اختيار احد الخيارين اما اقامة الانتخابات بموعدها او الاستعداد لتحمل نتائج العقوبات التي ستفرض على الكرة العراقية والتي اشرت اليها اعلاه .
واضاف انه وبحسب قناعتي قد لايوجد من يستطيع ان يضع نفسه في موقف الشبهة او التهمة في ان يكون السبب في تعرض الكرة العراقية الى العقوبات المحتملة ازاء عدم اقامة الانتخابات في موعدها المحدد ، مبينا انه في حال ان كان هناك من يحاول اقحام نفسه في موضوعة التأجيل الجديد لموعد آخر غير الموعد المتفق عليه في 31 أيار الحالي فأعتقد ان مثل هؤلاء ستكون عليهم مسؤولية كبرى امام الشعب العراقي من زاخو الى الفاو كون كل الامور مؤاتية لاقامة الانتخابات فلا ظير ان تقام في موعدها المحدد ولا توجد اية ذرائع ممكن ان تساعد على التأجيل .
يذكر ان أحمد عباس شغل من قبل منصب أمين سر الاتحاد العراقي في زمن رئيس الاتحاد حسين سعيد وهو مرشح حاليا ضمن كتلة النائب الاول لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود المناوئة لكتلة رئيس الاتحاد ناجح حمود . 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014