اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 8 أغسطس 2014

المحترفين يغيبون عن بطولة أسيا الاولمبية وحكيم شاكر يستدعي 24 لاعبآ للانخراط بالتدريبات

كشف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم والناطق الرسمي باسم منتخبنا الاولمبي كامل زغير، عن اسماء التشكيلة الرسمية للمنتخب الاولمبي والتي ستمثل العراق في دورة الالعاب الاسيوية المقررة في كوريا الجنوبية ايلول/سبتمبر المقبل وهي خالية من اسماء محترفي الدوريات الاوربية..

وقال زغير في تصريح صحفي خاص في مقر الاتحاد العراقي اليوم لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " أن الاسماء هي كل من علي ياسين، ومحمد حميد، وسعد طالب، لحراسة المرمى وسامح سعيد، ووليد سالم، ومصطفى ناظم، وسلام شاكر، وعلي بهجت، وحسين عبد الواحد , وهمام طارق، وسيف سلمان، وضرغام اسماعيل، ومهدي كامل، وامجد كلف، وبشار رسن، ومروان حسين، وسعد ناطق، واحمد عباس، وعلي حصني، ومصطفى جودة، واحمد عيسى، وفرحان شكور، ومهدي عبد الزهرة، وعماد مصطفى”.

و سيغيب عن التشكيلة محترفي الفريق باوربا و اسيا و افريقيا و هم كل من احمد ابراهيم و ياسر قاسم و علي عدنان و احمد ياسين و مهند عبدالرحيم و انمار المباركي و اسامة رشيد بسبب الارتباطات مع الاندية.

واضاف “سيبدأ المنتخب الاولمبي تدريباته السبت المقبل على ملعب الشعب الدولي على ان يدخل معسكرا تدريبيا في انطاليا بتركيا قبل بداية البطولة”

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014