اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 27 أغسطس 2014

" الفيزا " تلغي ودية المنتخب العراقي بنظيره المصري !!

كل الحقوق محفوظة لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " ©

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم ان مباراة المنتخبين العراقي والمصري التي كان من المقرر اقامتها في مصر يوم السبت المقبل قد تم الغاؤها بشكل نهائي بسبب عدم حصول المنتخب العراقي على تاشيرة الدخول الى العاصمة المصرية القاهرة.

وقال النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار في تصريح خاص وحصري لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي "  ان المباراة التي كان من المقرر لها ان تجمع المنتخبين الاولمبي العراقي ونظيره المصري قد اصبحت من الماضي بسبب عدم حصول الوفد العراقي على التاشيرة".

واضاف جبار ان اتحاد الكرة بذل جهدا كبيرا في سبيل تامين سمة الدخول للوفد العراقي الا انه اصطدم للاسف الشديد بعوائق الروتين التي اسهمت الى حد كبير في الغاء المباراة".
واشار الى ان " الاتحاد سيبحث عن اقامة مباريات اخرى للمنتخب الاولمبي الذي يشكل العمود الفقري للمنتخب الوطني تحضيرا لاستحقاقاته المقبلة المتمثلة بخليجي22 وبطولة اسيا".

يذكر ان المنتخب الاولمبي انهى امس معسكره التدريبي الثاني الذي اقامه في انطاليا التركية الذي تتخلله مبارياتن تجريبتين مع الاندية التركية اخرها امس الثلاثاء بعدما فاز على فريق تركي من الدرجة الثانية باربعة اهداف مقابل هدف واحد ،سجلها يونس محمود وفرحان شكور وعلي حصني وهمام طارق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014