اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

حكيم شاكر:- الالتحاق بالمنتخب واجباً وطنياً وشرفياً ويدعو الى إجبار الأندية على إلحاق لاعبيها

أكدَ مدرب المنتخب الأولمبي حكيم شاكر، أن اكتمال عدد لاعبي المنتخب في الوحدات التدريبية هو اكتمال للهدف، معتبرا أن الالتحاق بالمنتخب واجب وطني وشرفي، فيما دعا المسؤولين الرياضيين لإجبار الأندية على السماح للاعبيها بالالتحاق مع المنتخب في معسكر تركيا.

 وقال حكيم شاكر في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ، إن المنتخب الأولمبي خاض وحدات تدريبية تعد مثالية بعد التحاق اللاعبين يونس محمود وسلام شاكر وهمام طارق، معتبرا أن تكامل عدد اللاعبين هو تكامل للهدف الذي نسعى لتحقيقه.

 وأعرب شاكر عن «أمله بأن يتدخل المسؤولون لإجبار الأندية على الاتحاق بمعسكر المنتخب المتواصل حاليا في مدينة أنطاليا التركية»، مؤكدا، أن «الالتحاق بالمنتخب هو واجب وطني وشرفي ولابد من دعم المنتخب لأنه دعم للعراق وتثبيت لسارية علمه في المحافل الدولية».

وقائمة اللاعبين المتواجدين حاليآ في انطاليا هم : علي ياسين وفهد طالب وسامح سعيد ومصطفى ناظم وسلام شاكر وحسين عبد الواحد وهمام طارق وسيف سلمان ومهدي كامل وبشار رسن ويونس محمو  واحمد عباس وعلي حصني ومصطفى جودة واحمد عيسى وفرحان شكور ومهدي عبد الزهرة وعماد محسن.

يذكر ان المعسكر التدريبي يستمرهناك لغاية يوم 28 آب الحالي في إطار تحضيرات المنتخب الاولمبي للمشاركة في مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الاولمبية التي تضيفها مدينة أنجون الكورية الجنوبية للفترة من 19 أيلول لغاية 4 تشرين الأول المقبل.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014