اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 21 أغسطس 2014

منتخبنا للشباب يدخل في معسكر تدريبي خارجي استعدادآ لنهائيات كأس اسيا


كل الحقوق محفوظة لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " ©

يتوجه يوم السبت المقبل وفد منتخبنا الشبابي كرة القدم الى العاصمة اللبنانية بيروت للدخول في معسكر تدريبي تحضيرا للمشاركة في نهائيات امم اسيا المقرر اقامتها في ماينمار للفترة من التاسع لغاية الثالث والعشرين من تشرين الاول المقبل.


وقال عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم يحيى زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي "  إن المعسكر سيستمر لمدة عشرة ايام تتخللها اقامة ثلاث مباريات تجريبية امام اندية دوري الدرجة الاولى اللبناني, مبينا ان هذا المعسكر يأتي في اطار الدعم المستمر من قبل اتحاد الكرة لمنتخباتنا الوطنية التي تنتظرها استحقاقات عربية وقارية مهمة للغاية.

واشار الى ان معسكر بيروت سيكون كفيلا بالنسبة للملاك التدريبي الذي يقوده رحيم حميد ويعاونه عادل نعمة ومدرب الحراس ابراهيم سالم للوقوف على التشكيلة النهائية التي ستمثل منتخبنا في النهائيات الاسيوية.

واضاف ان منتخبنا الشبابي الحالي قادر على تكرار الانجاز الكبير والرائع الذي حققه منتخبنا في النسخة السابقة للنهائيات الاسيوية التي توج فيها منتخبنا بالمركز الثاني خلالها وضمن التأهل الى نهائيات كأس العالم التي شهدت ولادة جيل عراقي جديد من المواهب التي فرضت نفسها بقوة ونجحت في خطف المركز الرابع بعد التفوق على كبار المنتخبات العالمية..

وأكد زغير الملاك التدريبي وجه الدعوة لـ26 لاعبا للانضمام الى المعسكر وهم كل من امجد رحيم وحيدر محمد وعلي عبد الحسين ومحمد كاظم وعلي لطيف ومصطفى محمد معن وحمزة عدنان وحيدر عبد الله ورسلان حنون واحمد خالد وعلي قاسم وعلاء علي وليث تحسين وابراهيم نعيم وعلي عصام وفهد كريم ومحمد سلام ومصطفى الامين واحمد ناظم واحمد محسن واحمد عبد العباس ونمير حميد وايمن حسين وسجاد حسين وياسر عمار وشيركو كريم. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014