اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 1 أغسطس 2014

وزارة الشباب تنوي إقامة مباراة خيرية على ملعب الشعب وتخصص الارباح لـ العوائل النازحة من الموصل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن سعيها لاقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني، مع احد الاندية البغدادية، على ملعب الشعب الدولي، يخصص ريعها للعوائل النازحة.

وقال عضو اتحاد الكرة كامل زغير في تصريح لـ " كلنا مع المنتخب العراقي "  إن "وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد الكرة اتفقا على اقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني، مع احد الاندية البغدادية على ملعب الشعب الدولي، يخصص ريعها للعوائل النازحة وعوائل الشهداء في الأيام القليلة المقبلة" .

وتابع أن "هذه المبادرات تعد دعما مميزاً لقواتنا المسلحة، والتأكيد على أن جميع طوائف وشرائح المجتمع العراقي تقف خلف راية العراق، لاسيما أن الرياضة وكرة القدم على نحو خاص تحتل مكانة مميزة في قلوب العراقيين".

يذكر أن المنتخب الاولمبي قابل منتخب البصرة " نفط الجنوب " بالأمس على ارضية ملعب الثانوي للمدينة الرياضية والتي انتهت بفوز الاولمبي بهدف مروان حسين ..

يذكر ان المدرب حكيم شاكر ومساعداه عبد الكريم سلمان وصفاء عدنان استدعوا 24 لاعبآ للدخول في معسكر الاولمبي اللذي من المتوقع ان يُقام في مدينة انطاليا التركية ولم يتحدد الموعد حتى الان , جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين وفهد طالب وسامح سعيد ووليد سالم وعلي بهجت ومصطفى ناظم وسلام شاكر وعلي فائز وامجد كلف وضرغام اسماعيل وسيف سلمان وبشار رسن ومهدي كامل وأسامة رشيد و أنمار المباركي ويونس محمود ومروان حسين وعلي حصني وامجد راضي واحمد عباس وفرحان شكور وعمار عبد الحسين ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014