اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

بالصور : أربيل يتغلب على هانوي الفيتنامي بهدف يتيم لـ أمجد راضي

نجح نادي أربيل العراقي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على هانوي الفيتنامي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد هانغ داي في هانوي، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

وسجل المهاجم أمجد راضي هدف الفوز الثمين لصالح أربيل في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.
وبدأ أربيل المباراة بصورة قوية، وسنحت له أولى الفرص في الدقيقة الثامنة إثر تمريرة لؤي صلاح التي وصلت باتجاه أمجد راضي لينفرد لكن الحارس دونغ هونغ سون نجح في إنقاذ مرماه, ورد الفريق الفيتنامي عبر محاولة نغيون فان كويت التي تصدى لها الحارس جلال هاشم  ,وجاء هدف الفوز لصالح أربيل إثر ركلة ركنية نفذها نبيل صباح من الجهة اليمنة وارتقى لها أمجد راضي ليحولها برأسه داخل المرمى (44).
ثم كاد عدي جفال يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر تسديدة خطيرة ارتدت من القائم الأيمن.

وضغط الفريق الفيتنامي خلال الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، ولكن لاعبي الفريق لم ينجحوا في صنع الفرص الخطيرة أمام مرمى أربيل.
وفي المقابل اعتمد أربيل خلال الشوط الثاني على الهجمات المرتدة الخطيرة، والتي كاد ينجح نبيل صباح في استغلال إحداها بعدما ارتقى لتمريرة عرضية وحولها برأسه خارج الخشبات الثلاث .

وكان أربيل تأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة في السنوات الست الأخيرة، بعدما تغلب على النجمة اللبناني بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 خلال منافسات دور الـ16. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

صور المباراة











ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014