اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 9 أغسطس 2014

عباس وحيد مدير ملعب الشعب: إصفرار العشب ناتج عن إنقطاع الماء عن الملعب لمدة اسبوع ونصف

عزت إدارة ملعب الشعب الدولي، الاثنين، إصفرار عشب الملعب لإنقطاع الماء لمدة اسبوع ونصف فضلا عن عطلة الإنتخابات، مبينة أن التأخر في إصلاح كسر أحد الأنابيب كان سببا في تأخر رش العشب، فيما تعهدت أن تكون الأرضية بصورة أفضل في المباريات المقبلة.

وقال مدير الملعب عباس وحيد في حديث لـ " موقع كلنا مع المنتخب العراقي "، إن "إصفرار عشب أرضية ملعب الشعب الدولي نتج بسبب تأخر عملية رشه بسبب انقطاع الماء"، مبينا أن "أحد الأنابيب الرئيسة المغذية للملعب تعرض للكسر ولم يتم إصلاحه إلا الان "

وأضاف وحيد أن كسر الأنبوب  تأخرت المعالجة بسب عدم رش الملعب لعدم توفر المياه"، متعهدا بأن "تكون الأرضية على درجة عالية من النظارة وبشكل أفضل بكثير خلال الأسبوع المقبل".

وبين مدير ملعب الشعب "نتمنى من المعنيين تطوير الملعب من خلال ترميم مرافقاته الصحية وايضا مداخل الملعب بالاضافة الى بوابة دخول الملعب التي لا تليق باسم ملعب الشعب الدولي الذي يمثل حضارة كروية على مستوى العراق اجمع"، لافتا الى أنه "خلال الفترة الماضية استطعنا ربط انارة الملعب الرئيسية بخط الطوارئ ..

وأضاف وحيد أن "عشب ملعب الدولي يحتاج لصيانة مستمرة واعادة تأهيل"، مشيرا الى أنه "منذ خمسة سنوات لم يستبدل أسوة بأرضيات الاندية التي فرشت ارضية ملاعبها بالوقت نفسه واستبدلتها اكثر من مرة".



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014