اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 18 أغسطس 2014

بالصور:- ادويشو يتحدى في المؤتمر الصحفي ويؤكد صعوبة المباراة ضد هانوي الفيتنامي

يواجه غدآ نادي Hanoi T&T نظيرهُ نادي اربيل العراقي على ارض ملعب يوم هانغ في العاصمة الفيتنامية ضمن دور الربع النهائي من مسابقة بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..

في المؤتمر اللذي حظرهُ موفد موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " قال المدرب ايوب اوديشو ان لا سيما المباراة السابقة لم تكون سهلة بالمرة على نادينا والتأهل جاء بشق الانفس بعد الفوز على نادي النجمة اللبناني بركلات الترجيح .

وأضاف اوديشو ان لن نسمح توقف الدوري العراقي ان يكون عائقآ امامنا في البطولة الاسيوية ,وأكد ان نادي اربيل يمتلك افضل العناصر الاجنبية من المحترفين الاسبان اللذين اتوا الى مدينة اربيل قبل شهر من الان ..

وبين أن المباراة التي ستجمعنا بنادي هانوي لن تكون سهلة بالمرة لاننا سنلعب على ملعبهم وبين جمهورهم ,لكنني واثق بقدرة لاعبي على تحقيق نتيجة طيبة ترضي الجماهير الهوليرية وتقربنا من التأهل الى الدور النصف النهائي ..

ومن جانبهُ اكد مدرب هانوي ان المباراة ستكون صعبة جدآ على فريقهُ لانهُ سيواجه نادي تعود كثيرآ على الوصول الى المراكز المتقدمة من البطولة الاسيوية في المواسم السابقة, ولكن اكد ايضآ ان ناديه جاهز 100% لخوض هذه المباراة المهمة ..





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014