اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 8 أغسطس 2014

حكيم شاكر يستدعي همام طارق لمعسكر الاولمبي في أنطاليا

قرر الملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم دعوة (25) لاعبا استعداداً للمشارك في دورة الالعاب الآسيوية الـ17 التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال ايلول / سبتمبر المقبل.

وأكد المدرب حكيم شاكر في تصريح خاص لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " إن اختيار اللاعبين تم على اساس مستويات اللاعبين الفنية في المعسكر التدريبي الاخير في جورجيا ، والمباريات التجريبية وبحسب حاجة الفريق لمراكز اللعب ، حيث تمت دعوة 25 لاعبا في القائمة النهائية ".

وأضاف شاكر أن اللاعب همام طارق سيلتحق بمعسكر الاولمبي بعد أن وافق المدير الفني للنادي الإماراتي الروماني اولاريو كوزمين لمشاركة اللاعب في معسكر الاولمبي  الشهر الحالي بعد مشاركتهُ في معسكر ايطاليا مع ناديه الاهلي الاماراتي ..

واشار شاكر " ان اللاعبين الذين ستواجدون في الاولمبي هم  جلال حسن ، ومحمد حميد ، وعلي ياسين ، وسامح سعيد ، ووليد سالم ، ومصطفى ناظم ، واحمد ابراهيم ، وسلام شاكر ، وعلي بهجت ، وعلي رحيمة ، وحسين عبد الواحد ، وعلي فائز ، وهمام طارق ، وسيف سلمان ، وضرغام اسماعيل ، ومهدي كامل ، وامجد كلف ، وبشار رسن ، ومروان حسين ، وامجد راضي ، وسعد ناطق ، وفهد طالب ، وعلي حصني  ، ومصطفى جودة ، ويونس محمود ".


يذكر أن منتخبنا الاولمبي سيبدأ تدريباتهُ على ارضية ملعب الشعب غدآ السبت على ان يدخل معسكرا تدريبيا في انطاليا بتركيا قبل بداية البطولة ..


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014