اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 22 أغسطس 2014

الأتحاد العراق يؤكد تأمين 4 مباريات لمنتخبنا الوطني من أجل الاستعداد الامثل لخليجي22 وكأس اسيا

أكد اتحاد الكرة العراقي أن المباريات التجريبية المقترحة لاسود الرافدين تحضيرا للاستحقاقات المقبلة تم تأمينها بصورة رسمية، مبينا أن أربع مباريات مع مصر والبحرين وبيرو واوزبكستان بانتظار المنتخب، فيما كشف أنه يسعى للحصول على تأشيرة الدخول للاعبين لمباراتهم أمام مصر.

وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير في أتصال هاتفي مع مدير موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " أن الاتحاد إنه سعى بجدية تامة من أجل تأمين المباريات التجريبية للمنتخب بصورة رسمية، مبينا أن العديد من الدعوات و الطلبات التي تتضمن اقامة مباريات, تلقاها الاتحاد منها ما تم غض النظر عنه لأسباب مختلفة ومنها ما تم الإتفاق عليه.

وأضاف زغير الاتحاد ان المباريات التي تم تأمينها بصورة رسمية هي امام مصر في الثلاثين من آب الحالي.
وأيضآ أمام البحرين في الرابع عشر من تشرين الأول المقبل، وأمام بيرو في دبي في الرابع من أيلول المقبل وأمام أوزبكستان في الثامن والعشرين من كانون الأول المقبل، كاشفا أنه يسعى للحصول على تأشيرة الدخول إلى مصر من اجل خوض مباراة المنتخب كونها الأقرب في الموعد.

وأكد ان مباراة بيرو ستكون رسميآ في يوم الفيفا دي وكاشفآ ان هناك عدة أعلامين يحاولون تشويه سمعة الاتحاد بتصريحات مزيفة ولا علاقة لها حول ألغاء مباراة بيرو الودية بعد عدم تأمين فيزا للاعبين للدخول الى دولة الامارات لأجراء المباراة الودية ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014