اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 31 مايو 2014

عبد الخالق مسعود رئيسآ للاتحاد العراقي لكرة القدم وشرار حيدر نائب اول وعلي جبار نائب ثاني !!

متابعة \ كلنا مع المنتخب العراقي 

أختارت الهيئة العامة لكرة القدم السيد عبد الخالق مسعود رئيسآ لاتحاد الكرة في العراق في الانتخابات التي اجريت اليوم في فندق عشتار شيراتون في العاصمة بغداد , وتحصل السيد عبد الخالق مسعود على 42 صوتآ من اصل 75 فيما تحصل منافسهُ السيد ناجح حمود الى 33 صوتآ ولم تشفع لهُ بالفوز ..

وقال عبد الخالق مسعود أن رفع الحظر عن ملاعبنا وتفعيل اللجان الفرعية والإستعانة بكل الكفاءات، مشروعي المقبل للنهوض بالكرة العراقية , وأضاف اني اتعهد امام الجميع ان اكون في خدمة كرة العراق وما يتطلب مني وأن ابتدء بتنفيذ برنامجي الإنتخابي إبتداءً من يوم غد!!.

تمكن المرشح شرار حيدر من الفوز بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات التي جرت اليوم السبت، في بغداد، حيث حصل على 37 صوتا مقابل 35صوتا لمنافسه علاء كاظم .
ونال المرشح شرار حيدر صوتا من الهيئة العامة لاتحاد الكرة خلال انتخابات الاتحاد التي جرت اليوم السبت، في بغداد "، فيما حصل منافسه المرشح علاء كاظم على 35صوتا.
وشهدت انتخابات منصب النائب الاول تعادلا في جولتها الاولى بعد أن حصل المتنافسان على 37 صوتا لكل منهما, وفاز علي جبار  بمنصب النائب الثاني بعدما حصل على 44 صوت وحصل منافسه واحمد عباس على 31 فقط ..







عاجل : عبد الخالق مسعود رئيسآ للاتحاد العراقي لكرة القدم بـ 42 صوتآ !!

وأختارت الهيئة العامة لكرة القدم السيد عبد الخالق مسعود رئيسآ لاتحاد الكرة في العراق في الانتخابات التي اجريت اليوم في فندق عشتار شيراتون في العاصمة بغداد , وتحصل السيد عبد الخالق مسعود على 42 صوتآ من اصل 75 فيما تحصل منافسهُ السيد ناجح حمود الى 33 صوتآ ولم تشفع لهُ بالفوز ..

وقال عبد الخالق مسعود أن رفع الحظر عن ملاعبنا وتفعيل اللجان الفرعية والإستعانة بكل الكفاءات، مشروعي المقبل للنهوض بالكرة العراقية , وأضاف اني اتعهد امام الجميع ان اكون في خدمة كرة العراق وما يتطلب مني وأن ابتدء بتنفيذ برنامجي الإنتخابي إبتداءً من يوم غد!!.




الجمعة، 30 مايو 2014

" هاتريك " لصاحب عباس في يوم اعتزاله الكرة

تصوير : منعم الخزرجي
طوى النجم الدولي صاحب عباس أخر صفحة رياضية من حياته كلاعب باعتزاله عصر اليوم في بغداد بدقائق احتفالية خاضها قبل مباراة فريقي الزوراء والقوة الجوية حيث وضع لاعبوهما صورة النجم المعتزل على صدورهم وسط حضور جماهيري  كبير .

وصفق الحاضرون كثيرا للمسات عباس الأخيرة في الملاعب وهو يحرز 3 أهداف في شباك الجوية الذي رد بهدفين في الدقائق الخمس التي خاضها عباس على ارض الملعب قبل إن يحمل على أكتاف لاعبي فريقه لتحية الجمهور .

وانهالت الهدايا التذكارية من الأوساط الرياضية على عباس الذي طاف في الملعب للمرة الأخيرة مودعا المشجعين الذين صفقوا بهم وباركوا له اعتزاله بعد 20 عاما قضائها في ملاعب الكرة سجل فيها أكثر من 200 هدفا خلال تمثيله أندية كربلاء والجيش وصلاح الدين والزوراء والطلبة والصناعة في العراق إضافة إلى احترافه في لبنان والبحرين  والأردن مع أندية النجمة والسلام زغرتا و الحسين إربد الأردني و الأهلي و الشباب و البسيتين البحريني .

القوة الجوية و الزوراء حبايب في كلاسيكو بغداد !!

تعادل فريقا الزوراء والقوة الجوية بهدف واحد لكل منهما في لقاء القمة الجماهيرية الذي جمعهما في ملعب الشعب في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ الكلاسيكو العراقي ملتهباً بعد تمريرة لمؤيد خالد إلى مروان حسين الذي تخلص من مدافعين وانفرد بالحارس الدولي نور صبري ليرسل كرته إلى يمينه محرزاً الهدف الأول للزوراء في الدقيقة 6.

وفرض الزوراء سيطرته على وسط الملعب مستثمراً غيابات الجوية المؤثرة عن تشكيلته (حمادي أحمد وهمام طارق والكاميروني ماكاجي بوكار) فتناقل كراته بثقة وهدوء وانسيابية خالية من التعقيد للوصول إلى مرمى الجوية الذي لم يتأخر في العودة إلى أجواء المباراة بعد أن احتسب لهم الحكم الدولي هيثم محمد علي ركلة جزاء  في الدقيقة 24 إثر عرقلة تعرض لها الشاب بشار رسن من قبل مؤيد خالد ليحرز السوري عمر خربين هدف التعادل منهياً الشوط الأول بهذه النتيجة.

وحاول الفريقان القبض على نقاط الفوز في النصف الثاني من خلال محاولات عديدة نفذوها باتجاه مرمى الآخر لكنهما أضاعا هجمات سهلة لهز الشباك ليقتنع الطرفان بالتعادل الذي انتهى أليه اللقاء.

صور المباراة بعدسة كرار محمد














































أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014