اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 31 يناير 2016

رئيس سويندون تاون « يفجرها » " نعم ستحدث غدآ صفقات كبيرة " !

نشر رئيس نادي سويندون تاون الانجليزي " لي باور" تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي حول انتقال احد لاعبي فريقهُ الى فريق كبير في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم.

وكتب لي باور عبر موقع التواصل الاجتماعي التويتر " نعم قد تحدث غدآ بعض الصفقات الكبيرة , ولكن بعدها انا لا اعلم مشيرآ لانتقال احد لاعبي نادي سويندون تاون خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر ان قبل عدة ساعات كتب اعلامي انجليزي يدعى اندريو ستيلس دافيز مهم حول ياسر قاسم, وكتب الاعلامي هناك بعض الاشياء التي سمعتها ياسر قاسم سيكون مع نادي سوانزي سيتي الانجليزي غدآ, ويبدو ان هناك اهتمام كبير من مدرب الفريق باللاعب.

السبت، 30 يناير 2016

محللي برنامج الحكم لـ « مصطفى ناظم » " والله أنك بطل " !

قدموا محللي برنامج الحكم على قناة الكأس الاشادة الكبيرة لـ قائد منتخبنا الاولمبي مصطفى ناظم على ما قدمهُ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع واللذي تمكن منتخبنا من خلالها الفوز على صاحب الارض والجمهور المنتخب القطري بهدفين لهدف والتأهل لـ اولمبياد ريودي جانييرو في البرازيل 2016.

وعلق محللو قناة الكأس ان مصطفى ناظم قدم لقطة رائعة في المباراة وهو أبعاد لاعبي المنتخب العراقي من الاحتكاك مع حكم المباراة , وفي الدقيقة 75 كان لاعبوا منتخبنا الاولمبي يطالبون بـ ركلة جزاء على أثر سقوط مهدي كامل داخل منطقة الجزاء ونال من خلالها علي حصني الكارت الاصفر , لكن سرعان ما تدخل كابتن منتخبنا الاولمبي مصطفى ناظم وابعد اللاعبين من امام الحكم لاكمال مجريات اللقاء.

وقالوا محللي برنامج الحكم لـ مصطفى ناظم " والله انك تستاهل الكابتينة " ابعدت اخويك من الحكم لعدم الاحتكاك معهُ ولتكملة المباراة وهذا ما يجب يفعلهُ قائد الفريق.

الجمعة، 29 يناير 2016

جستن ميرام يهنئ الاولمبي العراقي ويكتب " نعم نحنُ في ريو " !

نشر لاعب منتخبنا الوطني ونادي كولومبوس الامريكي جستن ميرام تهنئة خاصة لمنتخبنا الاولمبي عقب فوزهُ على نظيرهُ القطري والتأهل لاولمبياد ريودي جانييرو 2016 في البرازيل.

وكتب جستن عبر صفحتهُ الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " التويتر " العراق نعم
, المنتخب الاولمبي تحت 23 عام تغلب على قطر بهدفين لهدف وتأهل لاولمبياد ريو دي جانييرو " واضعآ " اعلام العراق والبرازيل احتفالآ بالوصول للاولمبياد.

يذكر ان منتخبنا الاولمبي قد تغلب على نظيرهُ القطري في مباراة دراماتيكية بهدفين لهدف واستطاع الوصول الى الاولمبياد عبر البطاقة الثالثة لـ بطولة اسيا تحت 23عام.

الخميس، 28 يناير 2016

شتيلكه " مدرب كوريا الجنوبية " :- « العراق اقرب لخطف البطاقة » !

قال مدرب منتخب كوريا الجنوبية " اولي شتيلكه " الحاصل على المركز الثاني في بطولة اسيا الاخيرة التي جرت في دولة استراليا عام 2015 ان المنتخب العراقي الاولمبي اقرب للحصول على المركز الثالث في مباراة اليوم.

واضاف شتيكله ذلك في تصريح لاحدى القنوات التلفزيونية من العاصمة القطرية الدوحة " انا شاهدت المباراة الاخيرة للمنتخب العراقي الاولمبي ضد نظيرهُ الياباني اللذي تمكن من الفوز في اللحظات الاخيرة بهدف قاتل, المنتخب العراقي قدم اداء رائع في المباراة لكنهُ لم يستطيع الفوز بسبب جزئيات بسطية.

وأكد ان منتخب العراق قادر اليوم على خطف الفوز من نظيرهُ القطري على ملعب سحيم بن حمد بنادي السد والحصول على المركز الثالث والتمكن من الذهاب الى اولمبياد ريودي جانييرو 2016.

الاثنين، 25 يناير 2016

امجد عطوان :- سترون 11 رجلآ داخل الميدان « يقاتلون » من اجل اسم العراق !

أكد لاعب منتخبنا الاولمبي امجد عطوان ان المنتخب جاهز تمامآ لـ مواجهة الكومبيوتر الياباني غدآ ضمن نصف نهائي بطولة اسيا تحت 23 عام.

واضاف عطوان في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " من العاصمة القطرية الدوحة " منتخبنا جاهز واللاعبين قادرون على اسعاد الشعب العراقي غدآ , لدي أحساس جميل بأننا سنتغلب على اليابان ونحجز بطاقة المباراة النهائية للبطولة الاسيوية وبذلك سنتأهل لاولمبياد ريودي جانييرو في البرازيل 2016.

وأشار عطوان " اللاعبين نسوا مباراة الامارات وكل التركيز على اليابان, ندرك ان المباراة صعبة وصعبة للغاية نظرآ لانها خروج مغلوب لكننا لن ندخل للمباراة مضغوطين سندخل ونحنُ ندرك ان خلفنا شعب جريح بأنتظار الفرحة من شمالهُ إلى جنوبه.

رسميآ :- « علي لفتة » معلقآ لـ مباراة " العراق واليابان "

عينت رسميآ قناة بين سبورت الرياضية المعلق العراقي علي لفتة للتعليق على مباراة العراق واليابان ضمن دور النصف النهائي لـ بطولة اسيا تحت 23 عام.

وأكدر مصدر حصري لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان إدارة قناة بين سبورت عينت المعلق علي لفتة للتعليق على مباراة العراق واليابان نظرآ لعدم وجود منافس عربي اخر للمنتخب العراقي لذلك قررنا منح المعلق علي لفتة إدارة التعليق على هذه المباراة.

واضاف المصدر ان قناة بين سبورت تتمنى كل التوفيق لممثل العرب المنتخب العراقي للوصول الى اولمبياد ريو دي جانييرو والمباراة النهائية لـ بطولة اسيا تحت 23 عام.

الجمعة، 22 يناير 2016

« 180 دقيقة » نعم رجال المهمات الصعبة " كدهة وكدود🏻 "

تبقى على حلم ريو دي جانييرو 180 دقيقة، نعم مباراتان تفصل منتخبنا الاولمبي العراقي عن الوصول لشواطئ البرازيل والمشاركة في واحدة من اكبر الفعاليات في العالم.

منتخبنا يخوض اليوم مساءً مباراته في دور ربع النهائي عندما يواجه نظيره الاماراتي على ملعب حمد الكبير بنادي العربي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العراق، منتخبنا الاولمبي يدخل المباراة للحفاظ على لقبه الاسيوي، اولمبينا يمتلك الخبرة والمهارة والفنيات "هكذا " بدأ مدربنا عبدالغني شهد مؤتمره الصحفي بالامس قبل مواجهة الامارات.

عبر عبدالغني شهد عن صعوبة المباراة الامارات قائلاً: "من المضحك ان ندخل المباراة ونحن متأكدون أننا سنكون ضمن الاربعة في اسيا، في كرة القدم يجب ان لا تستهين بالخصم حتى وان كان يغيب عنه 5 لاعبين بسبب الاصابة والايقاف.

ومن جانبه أكد عبدالله المسفر مدرب منتخب الامارات ان غياب 5 لاعبين عن المنتخب عندما سنكون في مواجهة العراق يعني غياب 50% من تشكيلة المنتخب، لكننا سنستطيع ايجاد البدلاء المناسبين لمواجهة المنتخب العراقي الصعب.

الجماهير العراقية لديها ثقة كبيرة بمنتخبنا الاولمبي، وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك حسب ما جاءت تعليقات الجماهير حول المباراة ضد الامارات وبتفائل كبير رجحت كفة منتخبنا الاولمبي للفوز على الامارات في الوقت الاصلي للمباراة وعدم اللجوء للاشواط الاضافية والتأهل لدور النصف النهائي.

كلمة ختام للاعلامي " سلام المناصير ": قلوب الملايين معكم، أنتم أهلٌ لها، فلا تخيبوا الظن والأمل، نريد نصراً جديداً يعيد الإنجاز والبسمة.

عاجل :- « سيف سلمان » يقرر مغادرة بعثة الفريق " بسبب حياة ابنتهُ " !

قرر لاعب منتخبنا الاولمبي سيف سلمان مغادرة بعثة المنتخب العراقي في بطولة اسيا تحت 23 عام بشكل فجائي قبل مواجهة الامارات المصيرية غدآ في دور الـربع النهائي للبطولة.

ونشر سيف سلمان عبر صفحتهُ الرسمية على الانستغرام قبل عدة دقائق صورة لهُ وكتب عليها " أعتذر من الشعب العراقي واللاعبين والكادر التدريبي لن اكمل المشوار معكم بسبب أبنتي التي في وضع خطر بين الحياة والموت دعواتكم لها بالشفاء"

يذكر ان المنتخب الاولمبي سيلعب غدآ ضد نظيرهُ الاماراتي في مباراة دور الـ8 ضمن بطولة اسيا تحت 23 عام المؤهلة لـ اولمبياد ريو دي جانييرو 2016.

الثلاثاء، 19 يناير 2016

جستن ميرام « يدعم » الأولمبي العراقي عبر التويتر !

نشر لاعب منتخبنا الوطني ونادي كولومبوس الدولي العراقي جستن ميرام عبر حسابهُ الشخصي على التويتر صورة للمنتخب العراقي الاولمبي وهو يتابع المباراة قبل ساعة من الان.

ووضع جستن ميرام على الصورة هاشتاك #Team_iraq منتخب العراق وكأس اسيا, ونشر ايضآ موقع اللاعبين المحترفين هذه الصورة عبر الفيسبوك وكتبت " جستن ميرام يتابع مباراة منتخبنا الاولمبي ضد المنتخب الكوري الجنوبي عبر موقعنا ".

يذكر ان منتخبنا الاولمبي كان قد اقتنص تعادلآ ثمنيآ من منتخب كوريا الجنوبية بعد تعادل في الدقيقة 92" , جاء ذلك عن طريق اللاعب امجد وليد ليتأهل منتخبنا كـ ثاني للمجموعة الثالثة بـ 7 نقاط خلف كوريا الجنوبية بفارق 3 اهداف فقط ضمن بطولة اسيا تحت 23 عام المقامة حاليآ في دولة قطر.

الاثنين، 18 يناير 2016

صحف كوريا :- العراق يمتلك سرعة على « الاطراف »

صور من مباراة العراق وكوريا الجنوبية الاخيرة تحت 23 عام
نشرت صحف دولة كوريا الجنوبية حول مباراة منتخبها القادم ضد منتخبنا الاولمبي غدآ " الثلاثاء " ضمن الجولة الثالثة لـ بطولة اسيا تحت 23 عام.

وكتبت صحيفة ماي ديلي الكورية الكثير حول مباراة منتخبنا غدآ ضد كوريا ان منتخب كوريا سيلعب المباراة بحذر كبير فهم لا يريدون خسارة المباراة وأحتلال المركز الثاني في المجموعة والتخلي على المرتبة الاولى للمنتخب العراقي.

اما كتبت حول منتخبنا الاولمبي ان هذا المنتخب يملك لاعبين مهاريين ويلعب كثيرآ على الاطراف ويعتمد بالشكل الكبير على الكرات الطويلة للمهاجمين والزيادة العددية في خط الوسط.

وقامت ايضآ بـ نشر المؤتمر الصحفي لـ مدرب منتخبنا الاولمبي عبدالغني شهد بعد ان قال ان هدف منتخبنا هو المركز الاول في المجموعة الثالثة مؤكدآ بذلك انهُ لا يخشى مواجهة اي منتخب في دور الـ 8 من بطولة اسيا تحت 23عام.

الأحد، 17 يناير 2016

غونزالو رودريغيز :- علاقتي باللاعبين " رائعة " ولقطتي مع مهدي كامل « عفوية »!

اعرف مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني والمنتخب الاولمبي العراقي حاليآ سعادتهُ بفوز منتخبنا الاولمبي على نظيرهُ الاوزبكي بثلاث اهداف لهدفين ضمن كأس اسيا تحت 23 عام.

وقال الاسباني غونزالو رودريغيز في تصريح خاص من العاصمة القطرية الدوحة لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " من الرائع مشاهدة المنتخب العراقي يقدم اداء رائع في مباراة صعبة كهذه, لكن الاصعب قادم في المباريات المقبلة, علينا الفوز على كوريا الجنوبية وتقديم اداء افضل من مباراة اوزبكستان لنتمكن من حصد الـثلاث نقاط وتصدر المجموعة الثالثة.

وفي حين تم سؤالهُ حول لقطتهُ مع مهدي كامل؟ اجاب نعم كانت لحظة عفوية ورائعة لي في المباراة انا قريب من جميع اللاعبين ومهدي كامل لاعب مميز يقدم اداء كبير داخل الملعب ويمتلك روح جميلة خارج الملعب.

السبت، 16 يناير 2016

بالصور :- بـ «شعار» " انا البطل " منتخبنا لـ دور 8 بعد الفوز على اوزبكستان!

تأهل المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم، برفقة منتخب كوريا الجنوبية، لدور الثمانية ببطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بعد تغلبه على منتخب أوزبكستان 3 / 2 السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

تقدم منتخب أوزبكستان بهدف سجله دوستونبك خامدادموف في الدقيقة الأولى قبل ان يسجل المنتخب العراقي هدفين عن طريق أمجد عطوان ومهدي كامل في الدقيقتين 38 و43 ثم عاد منتخب اوزبكستان وتعادل بهدف سجله تيمور خاكيموف في الدقيقة 79 لكن همام طارق أحرز هدف الفوز للمنتخب العراقي في الدقيقة 83.

ورفع منتخب العراق رصيده إلى ست نقاط متساويا مع منتخب كوريا الجنوبية، الذي كان قد فاز على اليمن 5 / صفر في وقت سابق من اليوم، بينما يظل منتخب أوزبكستان بلا نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن اليمن ليودعا سويا البطولة.

صور المباراة













الخميس، 14 يناير 2016

رسميآ :- « علي لفتة » معلقآ على مباراة العراق واوزبكستان " غدآ " !

عينت رسميآ قناة Beinsport الرياضية المعلق العراقي علي لفتة للتعليق على مباراة العراق واوزبكستان ضمن الجولة الثانية لـ بطولة اسيا تحت 23عام والمقامة حاليآ في دولة قطر.

ونشر المعلق " علي لفتة " على حسابهُ الشخصي على الفيسبوك, إلى كل الاصدقاء والاحبة, التقيكم يوم السبت في تمام الساعة الرابعة ونصف واللقاء المهم بين منتخبنا الاولمبي ضد اوزبكستان في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة اسيا تحت 23 عام.

وكتب ايضآ " مع تمنياتنا للاسود بالظفر بنقاط المباراة وتصدر المجموعة الثالثة, يذكر ان منتخبنا الاولمبي قد تغلب في مباراتهُ الاولى على نظيرهُ اليمن بهدفين للاشيئ.

الأربعاء، 13 يناير 2016

عاجل :- الـ " BBC " اهتمام لـ نادي من البريميرليغ بـ « ياسر قاسم »

نشرت الـ BBC عبر التويتر الخاص بها ان هناك اهتمام باللاعب الدولي العراقي ياسر قاسم من أحدى اندية الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشرت الـ BBC Wiltshire Sport تغريدة عبر التويتر ان المالك الرسمي لـ نادي سويندون تاون يقول " هناك اهتمام كبير من اندية في البريميرليغ (( الدوري الانجليزي الممتاز )) باللاعب العراقي ياسر قاسم لضمهُ في فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر ان ياسر قاسم الدولي العراقي يرتبط بـ عقد مع نادي سويندون تاون الانجليزي ويشترط النادي على دفع الشرط الجزائي لفك الارتباط الرسمي باللاعب والانتقال لنادي اخر.

الاثنين، 11 يناير 2016

رسميآ :- " الياباني " ريوجي ساتو « حكمآ » لمباراة العراق واليمن

قرر الاتحاد الاسيوي رسميآ تعيين الحكم الياباني ريوجي ساتو حكمآ لـ مباراة منتخبنا الاولمبي ضد نظيرهُ اليمني يوم الاربعاء ضمن بطولة اسيا تحت 23 عام والمقررة إقامتها في دولة قطر.

ونشر الاتحاد الاسيوي عبر موقعهُ الرسمي ان لجنة الحكام قررت منح الحكم الياباني ريوجي ساتو صاحب الـ39 عامآ والحكم الدولي إدارة المباراة في الجولة الاولى من البطولة الاسيوية المؤهلة لـ اولمبياد ريودي جانييرو 2016.

يذكر ان الحكم الياباني ريوجي ساتو كان قد قاد مباراة منتخبنا الوطني ضد نظيرهُ الكوري الجنوبي في نصف نهائي كأس اسيا في العام الماضي والتي خسرها منتخبنا بهدفين للاشيئ.

الأحد، 10 يناير 2016

يونس محمود :- المدرب غير مجبور على أشراك « جستن ميرام » اساسيآ !

قال لاعب منتخبنا الوطني يونس محمود عبر برنامج ستوديو الملاعب ان المدرب يحيى علوان غير مجبر على اشراك اللاعب جستن ميرام في مباريات المنتخب الوطني ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وأضاف يونس محمود في لقاء عبر قناة البغدادية ان المدرب يحيى علوان لديه وجهة نظر خاصة, ان المدرب كان بحاجة للاعب اخر في مباراة تايوان لذلك لم يشرك جستن ميرام في المباراة.

وذكر ايضآ ان سفر الاعب 24 ساعة ليس عذرآ لـ أشراك اللاعب في المباراة اساسيآ فهناك شيئ وهو خدمة البلد, بالتالي ان مصلحة المنتخب العراقي اكبر من كل شخص لايقبل الجلوس على قائمة الاحتياط.

جاء ذلك ردآ على ما نشرهُ موقع اللاعبين المحترفين العراقيين بعد مباراة تايوان قبل شهرين من الان حول عدم اشراك جستن ميرام اساسيآ في المباراة السهلة التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيرهُ التايواني في تايوان ضمن الجولة الرابعة لـ تصفيات كأس العالم 2018 والتي تغلب فيها منتخبنا بهدفين للاشيئ. 

صحيفة " فورفورتو" تختار « همام ومهند » ضمن المرشحين للنجومية في كأس اسيا !

اختارت صحيفة فورفور تو التايلندية لاعبين من منتخبنا الاولمبي وهم همام طارق ومهند عبدالرحيم ليكونوا ضمن المرشحين لتقديم افضل العروض في بطولة اسيا تحت 23 عام.

ونشرت الصحيفة الاستفتاء اللذي اشترك فيها خبراء كما كتبت الصحيفة على موقعها الرسمي, فتحصل لاعب منتخبنا الاولمبي همام طارق على المركز الثامن اما مهند عبدالرحيم على المركز الـ18 من اصل 23 موهبة بأنتظار بروزهم في بطولة اسيا.

الاستفتاء كان مليئآ باللاعبين العرب حيث احتل الموهبة السعودية فهد المولد في المركز الـ4 وجاء السعودي الاخر مصطفى بصاص في المركز الـ17 اما احتل لاعب نادي الميناء سابقآ عمر خريبين المرتبة الـ20 والقطري محمد عبدالكريم في المركز الاخير وهو 23.

الثلاثاء، 5 يناير 2016

رسميآ :- العراق يواجه سوريا وديآ في ايران استعدادآ لـ تايلند وفيتنام !

اوضح الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم رسميآ حول اسم المنتخب اللذي سيواجههُ منتخبنا الوطني وديآ استعدادآ لـ مباراتي فيتنام وتايلند ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وأكد عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاتحاد العراقي توصل لـ اتفاق مع الاتحاد السوري بشأن اقامة مباراة ودية بين الطرفين وستكون قبل المواجهتين ضد تايلند وفيتنام ضمن التصفيات في الشهر الثالث بالتحديد من العام الحالي.

وأضاف زغير " اننا تلقينا أشعارات من عدة اتحادات عربية لـ لعب مباريات ودية لكن الكادر التدريبي فضّل مواجهة منتخب سوريا من اجل معرفة قدرات اللاعبين قبل اللقائيين المصيريين.

السبت، 2 يناير 2016

اولمبينا « جاهز » وبالثلاثة على كوريا الشمالية فاز!

تغلب منتخبنا الاولمبي على نظيرهُ الكوري الشمالي في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب The Sevens في العاصمة الاماراتية دبي ضمن استعدادات المنتخبين لـ بطولة اسيا تحت 23 عام.

افتتح منتخبنا الاولمبي التسجيل عن طريق اللاعب ايمن حسين في الشوط الاول ومن ثم اضاف نفس اللاعب الهدف في الدقيقة 56" قبل ان يقلص منتخب كوريا الشمالية التسجيل وبعدها تمكن البديل باسم علي من احراز الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز عراقي بثلاث اهداف مقابل هدف.

يذكر ان المدرب عبدالغني شهد قد اشرك عدد كبير من اللاعبين في مباراة اليوم وفي المباريات السابقة لرؤية المتاحين منهم واختيار افضل 23 لاعب قبل بداية بطولة اسيا تحت 23 عام والتي ستنتطلق يوم 12 من الشهر الحالي.

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014