اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 27 فبراير 2014

اربيل يقلب الطاولة على شباب الاردن ويتغلب عليه بثلاث اهداف مقابل هدف

تصدر فريق اربيل العراقي المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم بعدما  نجح في قلب تأخره بهدف أمام مضيفه شباب الأردن إلى فوز كبير وبنتيجة "3-1" في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي.
 
ورفع اربيل العراقي رصيده إلى ثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من الرفاع البحريني وألي اوش القيرغستاني اللذان تعادلا سلبيا بدون أهداف فيما بقي شباب الأردن بلا رصيد.
 
وتقدم شباب الأردن بهدف السبق عبر محترفه ديوب بابا بالدقيقة "35" وأحرز لأربيل لؤي صلاح بالدقيقة "53" وأمجد راضي بالدقيقة "61" ويورغا بالدقيقة "87".

عدد الصور :- 25

























الصين تخشئ السوبر ستار يونس محمود

 قال المتحدث الرسمي بإسم الاتحاد الصيني لكرة القدم مايك هوانغ ان اكثر ما يخشاه منتخب بلاده في المباراة التي ستجمعه بالمنتخب العراقي يوم الخامس من شهر اذار المقبل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا في استراليا العام المقبل هو ان المنتخب المنافس منتخب قوي جدا ويعد من منتخبات التصنيف الاول في قارة اسيا فضلا على ان العراق فاز في عدة لقاءات على المنتخب الصيني واخرها الذي تحقق في بطولة اسيا تحت سن 22 عاما التي فاز بها العراق مؤخرا ما يؤكد علو كعبه على المنتخب الصيني في الاونة الاخيرة، كما سيصعب المهمة على الصين وجود نخبة من اللاعبين الجيدين في المنتخب العراقي على رأسهم (السوبر ستار) يونس محمود قائدهم وهدافهم الاول ولا ننسى التحاق عدد كبير من اللاعبين الذين حصلوا مع العراق على كأس اسيا تحت سن 22 عاما بالمنتخب الاول ما سيمنحهم دفعة كبيرة وقوية قبل لقاء الخامس من الشهر المقبل.
واكد هوانغ من العاصمة الصينية بكين: ان منتخبه اعد العدة بشكل مميز لمواجهة نظيره العراقي، اذ ان جميع اللاعبين يمرون بفترة جيدة من الاعداد والتحضير برغم ان الدوري الصيني لم ينطلق حتى الان ولكن لدينا عدد كبير من لاعبي المنتخب يلعبون مع الاندية الصينية التي تلعب في دوري ابطال اسيا وهي شاندونغ وبكين غوان وجوتنجزو وجويزو وايضا لا توجد اصابات بين صفوف لاعبي المنتخب ولا نشكو من اية غيابات, مضيفا ان الجهاز الفني لديه اطلاع كامل على تحضيرات المنتخب العراقي وكانت لهم متابعة للمباراة الودية التي لعبها قبل ايام قليلة في الامارات مع منتخب كوريا الشمالية وتم تدوين كل صغيرة وكبيرة عنه.

الفرنسي بيران يتولى تدريب المنتخب الصيني

اعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم اليوم الاربعاء تعيين الفرنسي الن بيران مدربا للمنتخب الوطني.
 
وقال يو هونغشين نائب رئيس الاتحاد الصيني "لقد تم اختيار بيران مدربا لمنتخب الصين الوطني".
 
وسبق لبيران ان اشرف على تدريب اندية مرسيليا، سوشو، ليون وسانت اتيان الفرنسية، والعين الاماراتي، والخور وام صلال والغرافة القطرية بالاضافة الى منتخب قطر الاولمبي.

الأربعاء، 26 فبراير 2014

همام طارق :- لدي عرض من بروسيا دورتموند

في لقاء اجرت معه صحيفة اسبوع البطل الرياضي العراقية, قال همام طارق لاعب القوة الجوية و المنتخبات العراقية بانه سيمثل الاهلي الاماراتي رسمياً بعد المشاركة الاسوية, و بانه لديه عرض من بورسيا دوترموند.
و اكد النجم الصغير بانه لولا الاصابة لكان الان يلعب ضمن صفوف الاهلي, و لكن اصابته اجلت الموضوع. حيث قال طارق للصحيفة بانه سيلعب لصفوف الاهلي بعد انتهاء مشاركتهم الاسوية, الا انه بالوقت الحالي سيعود للعب مع القوة الجوية بالقسم الثاني من الدوري العراقي.
و قال طارق ايضا بان اكد وكلاء اعمال اللاعبين اتى له بعرض من بورسيا دوتموند الفريق الثاني. و اكد بان العرض كان ان يلعب للفريق الثاني و "اذا ما نجح بالاختبار فانه سيلعب للفريق الاول” على حد قوله. و اكد طارق ايضا بانه اتته عروض اخرى من ايطاليا و اسبانيا بالدرجة الثانية. 

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

شباب الاردن يستضيف اربيل العراقي في كأس الاتحاد الاسيوي

نادي اربيل
يحتضن استاد عمّان الدولي قمة عربية في المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حين يلتقي شباب الأردن الفائز باللقب في 2007 مع أربيل العراقي.

وسيحاول شباب الأردن حامل لقب الدوري المحلي نسيان تراجعه المحلي وتعويض خروجه المبكر من الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام الحد وكذلك خسارته الأخيرة 2-1 أمام الحسين إربد.

وقال رائد عساف مدرب شباب الأردن لصحيفة الرأي "استعدينا جيدا لمباراة أربيل القوي ونحن نحترمه ونطمح للفوز عليه بهدف الدخول في أجواء المنافسة المبكرة مع أننا نعاني من ضعف الجاهزية لأسباب متفاوتة."

لكن رغم اللعب خارج أرضه يرغب أربيل في التقدم بالمسابقة وتكرار على الأقل ما فعله في 2012 عندما بلغ النهائي وخسر أمام الكويت.

وقال أيوب أديشو مدرب أربيل "رغم أن منافسنا سيلعب على ملعبه وبين جماهيره ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي لتقديم المطلوب في المباراة الأولى التي تعد مهمة ولدينا العديد من المعلومات عن شباب الاردن".

وأضاف "الفوز في المباراة الأولى سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة الثانية واعتقد أن الرفاع البحريني هو أقوى المنافسين لأربيل على الصدارة."

ويعتمد شباب الاردن على كوكبة من لاعبيه لتحقيق الفوز من خلال تواجد تامر صالح في حراسة المرمى، ووسيم البزور، وعدي زهران، ورواد أبو خيزران، وعلاء مطالقة، وأنس الجبارات، وعصام مبيضين، وأنس حجة واحمد العيساوي، عيسى السباح، وعبدالهادي المحارمة ومحمد العلاونة، ومحمد عمر الشيشاني وعدي القرا.

ويعتمد فريق اربيل العراقي على ثلة من اللاعبين في مقدمتهم هوار ملا محمد وهلكورد ملام محمد وسيف سليمان ونبيل صباح وسعد عبد الأمير وأمجد راضي وفرحان شكور.

بالصور , منتخبنا يجري وحدتهُ التدريبية الاخيرة قبل دخول معسكر خارجي في الشارقة استعدادآ للتنين الصيني

اجرى منتخبنا عصر اليوم وحدتهُ التدريبية الاخيرة على ملعب الشعب قبل ان يغادر مساء غدآ الاربعاء الى مدينة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة لأجراء مسعكر تدريبي لمدة 5 ايام قبل مواجهة التنين الصيني ..

  • وأضاف حكيم شاكر مدرب منتخبنا الوطني في تصريح خاص بـ " كلنا مع المنتخب العراقي " اوضح المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة اذا تكاتف جميع العراقين من اجل هذا اللقاء مشيرآ ان تواجد اللاعبيين المحترفين امثال علي عدنان و ياسر قاسم و احمد ياسين واحمد ابراهيم مهم جدآ لمباراة الصين نظرآ بأنهُ سيجري تكتيك خاص لمجاراة المنتخب الصيني في اللقاء المؤهل الى نهائيات كأس اسيا المقررة إقامتها في استراليا 2015 ..

 وتضم تشكيلة الفريق العراقي التي أختارها المدرب حكيم شاكر 24 لاعبا هم:  في حراسة المرمى , جلال حسن , علاء كاطع , علي ياسين  في خط الدفاع علي بهجت , ضرغام اسماعيل , مصطفى ناظم , سلام شاكر , احمد ابراهيم , علي حسين رحيمة , مهدي كريم , علي فائز , في خط الوسط علي عدنان ,هلكرد ملا محمد , سيف سلمان , احمد عباس , ياسر قاسم , مهدي كامل , احمد ياسين و امجد كلف , علي حصني في خط الهجوم يونس محمود , حمادي احمد , مهند عبد الرحيم , مروان حسين 

صور تدريبات اليوم بعدسة ضيف الربيعي 
























أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014