اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 30 أغسطس 2015

اسامة يصنع هدف ويساهم في فوز فارينسي على مافرا اليوم !

صنع لاعبنا الدولي العراقي والمحترف في صفوف نادي سبورتينغ فارينسي  هدفآ ليساهم في فوز سبورتينغ على نادي مافرا ضمن الدوري البرتغالي الدرجة الثانية.

مع بداية المباراة ضغط نادي سبورتينغ فارينسي على المضيف" مافرا " ليسجل الهدف الاول اللذي صنعهُ محترفنا اسامة رشيد بعد ان توغل منطقة الجزاء ليمرر الكرة لزميلهُ ليونكو, وبعد 5 دقائق فقط عزز فريق سبورتينغ فارنسي التسجيل عن طريق ليوناردو, حاول نادي مافرا العودة بالنتيجة في الشوط الثاني حيث قلص الفارق في الدقيقة 58", لكن صلابة الدفاع وخط وسط سبورتينغ فارينسي منعت التعادل لينتهي المباراة بفوزهم بهدفين لهدف.

يذكر ان المدرب يحيى علوان قد استبعد اللاعب " اسامة رشيد " من تشكيلة المنتخب العراقي لمواجهتي تايوان وتايلند ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

علي عدنان يتحصل على 8,1 من موقع Whoscored العالمي.

تحصل لاعب منتخبنا الوطني ونادي اودينيزي الايطالي " علي عدنان " على اعلى تقيم بين لاعبيه فريقهُ في المباراة التي جمعت اودينيزي وباليرمو وانتهت بفوز الاخير بهدف للاشيئ.

ونشر موقع " Whoscored " العالمي واللذي متخصص بتقيم اللاعبين بعد نهاية المباريات , صورة لـ تقييم لاعبي نادي اودينيزي وقد تحصل لاعبنا الدولي على اعلى تقييم 8,1.

قطع علي عدنان في هذه المباراة 6 كرات وحول كرات عرضية خطيرة جدآ لكن سوء الحظ ورعونة المهاجمين سيريل ثيرو و دوفين زاباتا منعت اودينيزي من تحقيق التعادل على اقل تقدير.

يذكر ان علي عدنان سيلتحق اليوم ببعثة المنتخب الوطني في ايران استعدادآ لمواجهة منتخب تايوان يوم الخميس القادم ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وتصفيات كأس اسيا 2019.

منتخبنا يباشر بالتدريبات وعلوان يضع الخطط لـ مباراة « تايوان »

بدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكراً تدريبياً مغلقاً بالعاصمة الإيرانية طهران في إطار تحضيراته النهائية لمواجهة نظيره التايواني عصر الخميس المقبل على ملعب نادي باص ضمن الجولتين الثالثة من التصفيات الآسيوية للمجموعة السادسة المؤهلة لبطولتي كأس العالم  وكأس أمم آسيا

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ان المدير الفني يحيى علوان اختار 30 لاعباً ضمن القائمة الأولية التي اختارها بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي اُقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت الذي تخلله خوضه مباراة دولية واحدة مع نظيره اللبناني التي انتهت لمصلحة منتخبنا حيث ضمّت تسع عشر لاعباً من الاندية المحلية واحد عشر لاعباً محترفاً من الاندية العربية والأوروبية والأميركية.

يذكر ان المحترفين ياسر قاسم , علي عدنان , احمد ياسين , جستن ميرام والبقية سيصلون غدآ الى طهران للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني بعد نهاية مبارياتهم مع انديتهم. 

السبت، 29 أغسطس 2015

أودينيزي يستضيف باليرمو, " علي عدنان " لا يشكو من اصابة !

يستضيف نادي اودينيزي مساء اليوم على ملعب " فريولي " بحلتهُ الجديدة نادي باليرمو ضمن الجولة الثانية للكالتشيو الايطالي " Serie A "

ومن جانبهُ نشرت صحيفة " موندو اودينيزي " خبرآ حول اصابة اللاعبين علي عدنان والايطالي دي ناتالي , حيث اكدت الصحيفة الايطالية ان اللاعبين تعافوا تمامآ من الاصابة وخاضوا الوحدات التدريبية للنادي استعدادآ لمواجهة باليرمو اليوم.

يدخل نادي اودينيزي المباراة وعينهُ على الثلاثة نقاط لخطف الصدارة حيث تمكن اودينيزي من تحقيق المفاجئة في الجولة الاولى وتمكن من اسقاط نادي يوفنتوس في عقر دارهُ بهدف الفرنسي ثريو.

« جستن » يقود كولومبوس لاغلى انتصار من ارض نيويورك !

سيلفي جستن ميرام بعد نهاية المباراة
تغلب نادي كولومبوس كرو على نادي نيويورك سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يانيكي " ملعب نيويورك " بهدفين لهدف ضمن الدوري الامريكي الممتاز الـ "MLS".

افتتح نادي كولومبوس التسجيل في الدقيقة الـ 10" من اللقاء عن طريق الارجنتيني فريدريكو هيغواين ثم عادل نادي نيويورك سيتي التسجيل في الدقيقة 29 من الشوط الاول, ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 " حيث اشترك محترفنا العراقي جستن ميرام ومن الغريب ان المدرب لم يشركهُ اساسيآ كالعادة في المباريات.

جستن ميرام قدم شوط ثاني رائع حيث صنع فرصتين وسدد مرتين على المرمى, في الدقيقة 83" من المباراة توغل جستن ميرام بين مدافعي نيويورك سيتي ليسدد الكرة على يسار الحارس ويسجل الثاني لفريقهُ وبذلك تمكن جستن من خطف 3 نقاط غالية لناديه كولومبوس من ارض المنافس. 

راضي شنيشل:- سعيد بـ أداء علي عدنان, وهذه فقط « البداية »

أشاد مدرب منتخبنا الوطني السابق، والمدرب الحالي لنادي قطر القطري راضي شنيشل، بتألق اللاعب علي عدنان مع فريقه أودينيزي ضد نادي يوفنتوس بافتتاح الدوري الايطالي، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بهدف للاشيئ.

 وقال شنيشل في تصريحات صحفية “لقد تابعت مباراة أودينيزي ويوفنتوس بشغف كبير، لكون هناك لاعب عراقي بصفوف أودينيزي وهو اللاعب علي عدنان، والذي سجل حضوراً مميزاً بالمباراة من خلال تطبيق الواجبات المطلوبة منه، بالرغم من أن المباراة كانت حساسة وصعبة جداً لكونها مباراة افتتاحية وأمام بطل ايطاليا ووصيف أوربا”.

وأضاف شنيشل أن “مدرب أدوينيزي”ستيفانو كولانتونو”، أجاد كثيراً بتوظيف علي عدنان بالمركز الجديد، كلاعب وسط وملزم بواجبات هجومية ودفاعية، وهذه واجبات تتلائم مع امكانية عدنان، لكونه يفضل دائما النزعة الهجومية على الدفاعية، لذلك المدرب أشركه كلاعب وسط بطريقة لعب(3/5/2)”. 

الجمعة، 28 أغسطس 2015

" احمد ابراهيم " يغيب عن لقاء تايوان للأيقاف!

سيخوض منتخبنا الوطني في الثالث من الشهر القادم " الخميس " مباراتهُ الاولى ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 ضد نظيرهُ التايواني في ايران.

منتخبنا يدخل المباراة منقوصآ اهم عنصر في الفريق , حيث سيغيب المدافع احمد ابراهيم بداعي الايقاف من قبل الاتحاد الاسيوي, اللاعب تحصل على بطاقة حمراء في اخر مباراة رسمية للمنتخب امام نظيرهُ الاماراتي في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة اسيا التي اقيمت بأستراليا.

يذكر ان احمد ابراهيم قد غاب على اخر مباراة ودية للمنتخب الوطني ضد المنتخب الياباني واللذي تكبد منتخبنا خسارة بأربع اهداف للاشيئ بداعي الاصابة. 

علي رحيمة :- مباراة تايوان « أكون او لا أكون » !

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي الوكرة القطري " علي حسين رحيمة " ان مباراة تايوان ضمن تصفيات كاس العالم مهمة للغاية بالنسبة لنا وهي مباراة اكون او لا اكون.

واضاف في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " مباراة تايوان لن تكون سهلة ولا يجب علينا التهاون لكن يجب ان نقدم اداءآ مميزآ ونتيجة كبيرة كي نحقق ثلاث نقاط والاهم هو الاقتراب من متصدر المجموعة منتخب تايلند اللذي يملك 6 نقاط في المجموعة.

وأكد ان اللاعبين جاهزون بنسبة كبيرة لخوض المباريات , وتحدث ايضآ حول اللاعبين المحترفين اللذي وصف تواجدهم في المنتخب الوطني " بالضروري " حيث ستكون هناك اضافة كبيرة للمنتخب بانضمام اللاعبين ياسر قاسم احمد ياسين وجستن ميرام وبقية المحترفين قبل مباراة تايوان. 

الخميس، 27 أغسطس 2015

باسم عباس :- أمير قطر سبب مغادرتي والسبب علم « العراق »

قال لاعب منتخبنا الوطني سابقآ ونادي الكهرباء حاليآ " باسم عباس ان امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني هو من منع استمراري مع نادي ام صلال وقرر مغادرتي لدولة قطر.

واضاف اللاعب باسم عباس في لقاء تلفزيوني مع قناة العراقية الرياضية وفي برنامج ميكس زون ان الحديث اللذي دار بينهُ وبين امير دولة قطر اثناء استلام الميداليات في المباراة النهائية انهُ كان يشكو من سوء المعاملة اللذي تلقاها من قبل الأمن القطري اللذي رفض صعود اللاعب بالعلم العراقي الى المنصة.

وأكد باسم عباس انهُ قال للامير " خطارك تزعلوه ؟ " واضاف انهُ ليلآ تلقى اتصالآ من رئيس نادي ام صلال الشيخ فيصل وطالب بمغادرتهُ فورآ للبلاد بناءآ على طلب من امير قطر.

وأضاف اللاعب عباس ان ارتداء علم العراق هو فخر بالنسبة لي وهو اغلى شي في حياتي واضاف قائلآ" علم العراق يسوى الدنيا وما فيه ".

الأربعاء، 26 أغسطس 2015

بالصور :- العراق يتحضر لـ تايوان بثلاثية في مرمى « لبنان » وديآ

تغلب منتخبنا الوطني على نظيرهُ اللبناني بثلاث اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب صيدا البلدي في جنوب لبنان في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كاس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

افتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة 42 " عن طريق مهند عبدالرحيم وقبل نهاية الشوط الاول تمكن الحارس نور صبري من تصدي ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا الوطني بهدف للاشيئ, عاد منتخب لبنان في الحصة الثانية من المباراة وفي الدقيقة 58" عن طريق عباس عطوي ومن ثم عزز التسجيل باسل الجرادي في الدقيقة 62.

 مدرب منتخبنا الوطني يحيى علوان اجرى عدة تغيرات بأخراج حسين عبدالواحد وعلي حسين رحيمة ومهند عبدالرحيم وعلي حصني وبشار رسن ودفع بـ همام طارق و اسامة علي وسعد ناطق وامجد وليد وعلاء عبدالزهرة , في الدقيقة 86" من اللقاء تمكن لاعب الارتكاز علي قاسم من ادراك التعادل لمنتخبنا وقبل نهاية المباراة الوقت الاضافي المقدر بـ 5 دقائق وفي الدقيقة 94 تمكن علاء عبدالزهرة من تسجيل الهدف الثالث بعد اسيست رائع للغاية من اسامة علي لينتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني على شقيقهُ اللبناني.

كل الشكر للمصور اللبناني المميز / عدنان الحاج علي 














































أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014