اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

رسميآ :- الاتحاد العراقي يخاطب اندية « المحترفين » لالتحاقهم بالاولمبي !

خاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم اندية غراسهوبر السويسري,  كريستيانستاد السويدي ,  انجلهومس السويدي ,  من اجل تفريغ اللاعبين الاربعة لالتحاقهم بالمنتخب الاولمبي العراقي من اجل خوض غمار بطولة كأس اسيا تحت 23 عام والمقررة اقامتها في دولة قطر.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاتحاد ارسل كتب رسمية لاندية اللاعبين من اجل تفريغهم للاستحقاقات القادمة للمنتخب الاولمبي والتي تعد من اهمها في الفترة المقبلة نظرآ لصعوبة البطولة المؤهلة لـ اولمبياد ريو دي جانييرو 2016.

واضاف ان المدرب عبدالغني شهد قرر دعوة الرباعي اريان مصطفى , شيركو كريم , امير ناجي , ريبين اسعد لصفوف المنتخب الاولمبي نظرآ لمستوياتهم المميزة مع انديتهم الاوروبية.

الاثنين، 28 سبتمبر 2015

راضي شنيشل ينفي استقالتهُ " حاليآ " من تدريب قطر !

نفى المدرب العراقي راضي شنيشل استقالتهُ من تدريب نادي قطر القطري بعد النتائج السلبية اللذي حققهُ فريقهُ في الجولات الاولى من الدوري القطري 2015-2016.

وقال راضي شنيشل في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " من العاصمة القطرية الدوحة انهُ عقد اجتماعآ مع رئيس مجلس ادارة نادي قطر ووعدوه بدعم الفريق في الفترة القادمة.

وأكد شنيشل قائلآ " هناك مباريات كثيرة متبقية وثقتي كبيرة في الجميع والعلاقة مع الكل  طيبة ونحن نتعامل كعائلة واحدة هنا في نادي قطر.

واضاف فريقي لم يكن سيئا رغم الخسارة القاسية، اللاعبون في المباراة الاخيرة لم يقصروا ، وفريقنا قادر على العودة والنهوض ولازلت اراهن على لاعبي فريقي المحترقين حمدي الحرباوي وياجور الذي أتوقع أن يكون له شأن كبير ولدي ثقة في ان يعود الفريق الى وضعه الطبيعي  " 

الأحد، 27 سبتمبر 2015

يحيى علوان لـ الاعلامي علي نور :- « لا تكون منافقآ »!

طالب مدرب منتخبنا الوطني الدكتور يحيى علوان الوقوف فقط من اجل دعم المنتخب وليس الوقت الحالي مناسبآ من اجل خلق الازمات وخصوصآ بأننا مقبلون على مباراة مهمة يوم الثامن من الشهر القادم ضد منتخب فيتنام في تصفيات كأس العالم 2018.

وكتب المدرب يحيى علوان من عبر صفحتهُ الشخصية للاعلامي علي نور اللذي نشر مطالبآ بعودة المدرب راضي شنيشل بعد مباراة فيتنام المقبلة لتدريب المنتخب الوطني وهذا ما جعل مدرب منتخبنا الحالي يحيى علوان يغضب ليرد على الاعلامي قائلآ,

" لا تكن منافقآ " الوقت الحالي هو لاسناد المنتخب وليس لخلق الفتنة, إذا كنت عراقيآ شريفآ , لماذا اخترت هذا الوقت بالذات لان المباراة القادمة في التصفيات اصبحت قريبة ,, مع الأسف "!!

السبت، 26 سبتمبر 2015

« علي عدنان » في مواجهة بولونيا غدآ ضمن الجولة السادسة للدوري الايطالي.

يستضيف نادي بولونيا مساء غدآ الاحد نادي اودينيزي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت بغداد ضمن الجولة السادسة للدوري الايطالي الممتاز 2015-2016.

نادي اودينيزي يدخل المباراة بعد أن تكبد هزيمة في اخر مباراة لهُ ضد اي سي ميلان على ملعبهُ بثلاث اهداف لهدفين, نادي اودينيزي لم يحقق حتى الان النتائج الجيدة حيث فاز في مباراة وحيدة وخسر 4 مرات حتى الان, هذا ما جعل صحف مدينة اوديني تهاجم المدرب كولانتونو بشدة في الاونة الاخيرة.

صحيفة موندو اودينيزي توقعت تشكيلة مشابهة لـ مباراة الغد حيث سيدخل المدرب كولانتونو بنفس التشكيلة اللذي دخل بها ضد الميلان مع غياب اليوناني " كوني " بداعي الحصول على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة.

منتخبنا للصالات يتعادل مع نظيرهُ السعودي 4-4 استعدادآ لتصفيات اسيا !

تعادل منتخبنا الوطني لكرة الصالات مع نظيره السعودي بأربعة أهداف لكل منهما ضمن تحضيرات الفريقين للتصفيات الأسيوية المزمع انطلاقها في الأول من شهر تشرين الأول المقبل في العاصمة الماليزيا كوالالمبور.

و قال المنسق الاعللامي للمنتخب عدي صبار لـ /البغدادية نيوز/، ان "منتخبنا الوطني لكرة الصالات تعادل مع نظيره السعودي بأربعة أهداف لكل منهما ضمن تحضيراتهما للتصفيات الأسيوية ، مبيناً ان المنتخب حصل على فائدة فنية كبيرة بغض النظر عن النتيجة".

وأضاف " أن المنتخب السعودي يعتبر من المنتخبات الخليجية المتطورة في هذه اللعبة، حيث استعد لتصفيات أسيا منذ أشهر عديدة كان أخرها إقامة معسكر له في ايطاليا واللعب مع أندية المقدمة فيها".

احمد خضير :- اللاعب العراقي افضل من « المحترف الاجنبي » !

افصح المدرب المساعد لنادي القوة الجوية احمد خضير ان اللاعب العراقي افضل بكثير من المحترف الاجنبي في الوقت الراهن.

واكد احمد خضير في اتصال هاتفي مع مراسل كووورة  بالعراق: "من خلال عملنا التدريبي في دوري فوكس العراق الممتاز بكرة القدم وجدنا ان اللاعب المحلي افضل بكثير من المحترف الاجنبي من خلال حرصه والتزامه وحبه للفريق الذي يمثله".

واضاف: "اللاعب المحترف من المفترض ان يحدث الفارق الفني ويعمل على تسجيل النتائج الايجابية وهذا الامر لا يحدث في الدوري العراقي".

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

كامل زغير :- « ياسر قاسم » سيتواجد مع المنتخب ضد فيتنام !

اكد عضو الاتحاد العراقي ونائب الرئيس " كامل زغير " ان لاعب نادي سويندون تاون ياسر قاسم سيتواجد بشكل طبيعي وبالتاكيد مع تشكيلة المنتخب العراقي ضد فيتام الشهر المقبل ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

واضاف عضو الاتحاد كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " تحدثنا مع المدرب يحيى علوان وانهينا كافة الامور وفتحنا صفحة جديدة من اجل مصلحة المنتخب العراقي, نعم حدثت بعض الامور في معسكر تايلند لكننا نسينا ذلك وحاولنا ان نقدم كل الدعم لياسر ولجميع اللاعبين من اجل تقديم افضل ما لديهم ضد منتخب فيتنام.

وأكد ان من الممكن عدم مشاركة ياسر قاسم في المباراة الودية ضد الاردن يوم الثالث من الشهر المقبل لكنهُ سيتواجد بكل تأكيد في مباراة فيتنام ضمن التصفيات. 

الاثنين، 21 سبتمبر 2015

جريدة استاد الدوحة تصف المنتخب العراقي للناشئين « بالمزورين » !!

نشرت جريدة استاد الدوحة القطري في عددها اليوم أن هناك تزوير فاضح بأعمار ناشئي المنتخب العراقي المتأهل الى كاس اسيا للناشئين المقررة إقامتها في الهند 2016.

واكدت الجريدة القطرية عبر نشرها صور للاعبي المنتخب العراقي وكتبت :- هنا وفي خالصة وانطالقا من واجبنا المهني الذي يحتم علينا الدفاع عن قيم اللعب النظيف واخلاق المنافسات الرياضية الشريفة فاننا نضع الامور في نصابها، ونسوق بعض الدلائل من وحي اللغط الذي دار في اجهزة دولة العراق الشقيق الذي شارك منتخبه في التصفيات حول وجود تلاعب في أعمار لاعبيه، إذا قامت الجهات المعنية هناك بإجراء فحوصات الكشف عن الاعمار لاعبي منتخبها، بل وقام وزير الشباب والرياضة العراقي يوم
30 أغسطس الفائت بتوجيه خطاب رسمي الى اتحاد الكرة العراقي والجهات المعنية يفيد باكتشاف تزوير 19 لاعبآ من قائمة المنتخب.

يذكر ان منتخبنا الناشئ قد تغلب على منتخب قطر بهدف ليتأهل الى كأس اسيا للناشئين وهذا ما اثار غضب الشارع القطري بعدم تأهل منتخب بلادهم للبطولة الاسيوية.

الأحد، 20 سبتمبر 2015

عبدالخالق مسعود يعلنها :- لا توجد اي عقوبة بحق « عدنان حمد » !

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم السيد عبدالخالق مسعود ان الاتحاد العراقي لم يعٌاقب مدرب المنتخب الوطني سابقآ " عدنان حمد "

وأكد الرئيس عبدالخالق مسعود في تصريحات خاصة لـ برنامج " استوديو الملاعب " ان الاتحاد العراقي لم يصدر اي قرار يخص عقوبة المدرب عدنان حمد لانهُ لا توجد بالاساس اي عقوبة قدمت بخصوص المدرب سابقآ بعد الخسارة في مباراة تصفيات كأس العالم 2010.

واضاف مسعود ان وزير الشباب والرياضة السابق جاسم محمد جعفر قرر معاقبة المدرب عدنان حمد بعد الخسارة من قطر في تصفيات كاس العالم 2010 لكن الاتحاد لم يوافق حينها, مؤكدآ بذلك ان لا توجد اي عقوبة بخصوص المدرب العراقي عدنان حمد.

رسميآ :- منتخبنا للناشئين يتأهل الى كأس اسيا في الهند « 2016 »

تأهل منتخبنا للناشئين الى كأس اسيا للناشئين والمقررة إقامتها في دولة الهند عام 2016 بعد ان تمكن من التغلب على نظيرهُ التركمانستاني بخماسية نظيفة.

افتتح منتخبنا التسجيل عن طريق علاء عدنان مهاجم منتخبنا وتمكن احمد زرتيب من احراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول, ومع بداية الشوط الثاني عاود علاء عدنان من التسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء وبعدها بدقيقتين تمكن اللاعب صالح مهدي من تسجيل الهدف الرابع بكرة رأسية رائعة, لكن علاء عدنان وضع بصمتهُ الاخيرة ليتمكن من احراز الهدف الشخصي الثالث لهُ والخامس لمنتخبنا الدقيقة 54" لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بخماسية نظيفة.

يذكر ان منتخبنا قد تصدر مجموعتهُ بعد ان تغلب في المباراة الاولى من التصفيات على طاجكستان بثلاث اهداف لهدف وفي المباراة الثانية استطاع من الحاق الهزيمة بالعنابي القطري بهدف للاشيئ واليوم في الثالثة بخماسية نظيفة ليتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة الـ 9 نقاط.

السبت، 19 سبتمبر 2015

منتخبنا للناشئين في مواجهة تركمانستان « اليوم » بفرصتي التعادل او الفوز !

يواجه منتخبنا للناشئين مساء اليوم " الاحد " منتخب تركمانستان في المباراة الثالثة ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس اسيا للناشئين.

يدخل منتخبنا للناشئين هذا اللقاء بفرصتي التعادل والفوز حيث يمتلك منتخبنا 6 نقاط من مباراتي طاجكستان وقطر حيث تغلب في الاولى بثلاث اهداف لهدف وفي الثانية بهدف للاشيئ.

مدرب منتخبنا يعوَل كثيرآ على سرعة المهاجمين لخطف هدف مبكر ليسهل المهمة حول نتيجة اللقاء وضمان التأهل مبكرآ, هذا ما قالهُ قحطان جثير في المؤتمر الصحفي عقب لقاء قطر الاخير.

وذكر بأن لاعبونا قدموا مباراة رائعة استحقوا الاشادة الكبيرة من جميع الحاضرين داخل ارضية الملعب, وأكد ان الجيل العراقي الحالي سيكون لهُ مكانة كبيرة في المستقبل القريب.

اسيست سيف سلمان " يقود هجر للتعادل في ديربي الاحساء "

تعادل نادي هجر مع مضيفهُ نادي الفتح في ديربي الاحساء بهدف لكل فريق ضمن الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل السعودي.

الشوط الاول بدأ سلبيآ حتى الدقيقة الـ 40 واللذي حاول هجر في تهديد مرمى الفتح لكن تسديدة دراغان علت العارضة بقليل, الشوط الثاني بدأ حماسيآ حيث سجل البرازيلي التون خوسيه الهدف الاول للفتح عن طريق ركلة حرة رائعة في الدقيقة 60".

مدرب هجر حاول تغيير النتيجة حيث اشرك مهاجم اخر واجبر اللاعب سيف سلمان على التقدم الى الامام من اجل مساعدة المهاجمين وسرعان ما اتى بنتيجة حيث عرض كرة على طبق من ذهب للمهاجم " الصيعري " واللذي لم يكذب خبرآ ليضع التعادل في مرمى الفتح في الدقيقة 71" لينتهي اللقاء بـالتعادل الايجابي 1-1. 

اودينيزي يسقط للمرة الثالثة على يد " ايمبولي " في الـ Serie A !

خسر نادي اودينيزي مباراتهُ الرابعة ضد نادي ايمبولي بهدفين لهدف ضمن الجولة الرابعة للدوري الايطالي الممتاز لعام 2015-2016.

دخل نادي اودينيزي المباراة وهو في جعبتهُ ثلاث نقاط من ثلاث مباريات حيث تغلب بالاولى على يوفنتوس بهدف للاشيئ وخسر في الثانية من باليرمو بهدف للاشيئ والثالثة على يد لاتسيو في الاسبوع الماضي بثنائية ماتري.

افتتح اودينيزي التسجيل في الشوط الاول من اللقاء عن طريق دوفان زاباتا في الدقيقة 20 " حاول اودينيزي تسجيل الهدف الثاني في الشوط الاول لكن التسلل حرم دي ناتالي , الشوط الثاني بدأ بضغط ايمبولي حتى الدقيقة 73" حيث تحول اللقاء رأسآ على عقب بعد طرد لاعب اودينيزي اليوناني باناجيوتيس كوني بعدها بدقيقة فقط سجل ايمبولي التعادل عن طريق لياندرو باريديس وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين اطلق ماسيمو ماكاروني رصاصة الرحمة في مرمى اودينيزي لينهي المباراة بفوز ايمبولي بهدفين لهدف.

الخميس، 17 سبتمبر 2015

منتخبنا للناشئين في مواجهة صعبة امام العنابي !

يواجه منتخبنا للناشئين مساء اليوم الجمعة في ثاني مبارياته في التصفيات الاسيوية المنتخب القطري اللذي يتصدر المجموعة الثالثة مؤقتا وبفارق الاهداف عن منتخبنا الوطني اثر تغلبه على تركمانستان بخمسة اهداف دون رد.

وقال مدرب منتخبنا للناشئين  " قحطان جثير " في المؤتمر الصحفي اللذي عقد قبل لقاء قطر ان منتخبنا خاض وحدة تدريبية وجميع اللاعبين جاهزين ولا توجد اي اصابات في صفوف الفريق, واللاعبين في كامل التركيز لمباراة قطر اللذي ستكون حاسمة بشكل كبير من أجل التاهل الى كأس اسيا للناشئين.

يذكر ان منتخبنا للناشئين قد تغلب مساء يوم الاربعاء على نظيرهُ الطاجكستاني بثلاث اهداف مقابل هدف واحد.

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

يونس لـ " باسم " :- الزاد والملح اكبر من كلشي !

قال لاعب منتخبنا الوطني والمنتقل حديثآ لـ نادي الطلبة " يونس محمود " انهُ قرر عدم الرد على اي لاعب من جيل 2007.

واضاف السفاح في برنامج ستوديو الملاعب مع الاعلامي حيدر زكي " لن اتحدث عن اي لاعب من جيل 2007, لأنهُ انا اكلت وياهم زاد وملح ومستحيل احجي عليهم.

وأكد يونس ان ما قالهُ باسم عباس للاعلام لم يكون صحيحآ بخصوص ما حدث في مباراة قطر ضمن تصفيات كأس العالم 2010 واني تمنعت عن المشاركة ضد قطر.

وتحدث حول ما حدث في تلك الفترة قائلآ " انا كنت مصاب في ظهري والطبيب منحني ابرة « مخدر » كي اتمكن من اللعب لـ بضعة دقائق فقط من المباراة ودخولي في الدقيقة 77 لم يكون كافيآ لمساعدة المنتخب وتعديل النتيجة ".

اتصال الوزير بـ « ياسر » حل جميع المشاكل !

قال مصدر مقرب من وزارة الشباب والرياضة وبالأخص من الوزير السيد " عبدالحسين عبطان " ان الوزير اجرى اتصالآ هاتفيآ مساء اليوم مع اللاعب الدولي العراقي ياسر قاسم.

وأكد  ان اتصال الوزير عبدالحسين عبطان كانت بغاية وصول المنتخب الى بر الامان وعودة اللاعب لصفوف المنتخب, واضاف المصدر ان الوزير تكلم شخصيآ مع ياسر قاسم ووعدهُ بحل جميع المشاكل ومن ضمنها موضوع الفيديو اللذي نُشر للاعب في معسكر تايلند.

يذكر ان ياسر قاسم قرر العودة مجددآ لصفوف المنتخب الوطني عبر برنامج ستوديو الملاعب وفتح صفحة جديدة مع جميع اللاعبين من اجل تحقيق الهدف الاكبر وهو الوصول الى كأس العالم 2018.

ياسر قاسم :- المنتخب والجماهير تستاهل العودة مجددآ !

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي سويندون تاون الانكليزي " ياسر قاسم " عبر اتصال هاتفي جمعهُ مع اللاعب يونس محمود عبر برنامج ستوديو الملاعب انهُ سيعود مجددآ للمنتخب الوطني في مباراة فيتنام ضمن تصفيات كأس العالم.

واضاف ياسر قاسم عبر الاتصال ": سنحاول فتح صفحة جديدة مع الجميع في المنتخب الوطني من اجل الجماهير العراقية, واضاف قاسم ان اللعب لشعار المنتخب العراقي هو فخر لكل شخص ولابد من العودة لأسعاد الجماهير العراقية.

ومن جانبهُ اكد يونس محمود لا تربطهُ بـ ياسر قاسم اي مشاكل من اي نوع إن كانت, وأكد ان عودة ياسر قاسم ستشهد طفرة كبيرة في صفوف المنتخب العراقي قبل مواجهة فيتنام في الشهر القادم.

يذكر ان منتخبنا الوطني سيواجه يوم الثالث من الشهر المقبل منتخب الاردن وديآ ومن ثم يواجه منتخب فيتنام يوم الثامن ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

ناشئينا في مواجهة طاجكستان في اولى مباريات « تصفيات اسيا » !

يخوض منتخبنا للناشئين مساء " اليوم " الاربعاء اولى مبارياته في تصفيات كأس آسيا للمجموعة الثالثة التي تضيفها العاصمة القطرية الدوحة امام منتخب طاجكستان التي ستقام بينهما على الملعب المغلق في اكاديمية اسباير.

وستفتتح مباريات التصفيات بمواجهة منتخب قطر المضيف مع تركمانستان فيما ستكون مباراة منتخب الناشئين مع طاجكستان في الساعة السابعة  من مساء الاربعاء.

واشتكى مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير من الملعب الذي ستقام عليه مباريات التصفيات بسبب ان ارضيته من العشب الاصطناعي.

يذكر ان منتخبنا للناشئين مباراته الثانية مع المنتخب القطري مساء الجمعة المقبل ثم يختتم مشواره بلقاء منتخب تركمانستان عصر الاحد المقبل.

رسميآ ":- منتخبنا الوطني يواجه نظيرهُ الاردني وديآ « الشهر المقبل »

اتفق الاتحاد الاردني مع نظيره العراقي على اقامة مباراة ودية دولية تجمع المنتخبين الوطنيين الشقيقين يوم 3 تشرين الاول المقبل في عمان.

واعلن عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان المباراة ستقام عند الخامسة مساءآ على ستاد عمان وذلك في سياق تحضيرات المنتخب الوطني لمواجهة منتخب فيتنام يوم الـ 8 من الشهر المقبل في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وأكد زغير أن اهمية هذه المباراة التي تخدم تطلعات الجهاز الفني وخصوصا انها تأتي قبل مباراة مهمة جدآ في التصفيات.

الاثنين، 14 سبتمبر 2015

همام طارق يعود الى بيتهُ « الجوي » بالإعارة !

أكد عضو فريق القوة الجوية لكرة القدم جاسم غلام أن اللاعب همام طارق وقع على كشوفات الفريق لتمثيل الصقور للموسم الجديد بدوري الكرة الممتاز، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وقال جاسم غلام في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي" إن عودة اللاعب همام طارق الى نادي القوة الجوية خطوة مميزة، وقد نجحنا بالحصول على خدماته من الأهلي الإماراتي بالاعارة، وسيكون له شأن كبير مع الفريق خلال مباريات دوري الكرة الممتاز الموسم الحالي، مشيراً إلى أن اللاعب رفض عدة عروض محلية واختار القوة الجوية لكونه نشأ بالبيت الجوي.

يذكر ان اللاعب همام طارق سبق وان وقع عقد احترافي مع نادي الاهلي الاماراتي لمدة موسمين ونصف لكن مشاكل مع مدرب النادي " الروماني اورلاريو كوزمين " حالت دون مشاركة اللاعب مع النادي الاماراتي.

وزير الشباب " مستاء " من قرارات اتحاد الكرة و يعّد « بالتدخل الفوري » !

قال مصدر مقرب من وزارة الشباب والرياضة وبالاخص من وزير الشباب والرياضة " عبدالحسين عبطان " ان الوزير مستاء جدآ من قرار اتحاد الكرة العراقي بشأن عقوبات اللاعبين.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الوزير التقى بـ رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود وقال له بأنهُ غير سعيد بالقرارات الاخيرة, وأكد انهُ الداعم الاول للمنتخبات العراقية من حيث توفير معسكرات تدريبية خارجية وتوفير كل ما هو لازم لتأمين نجاحات المنتخبات العراقية لكن القرارات الاخير لم تكون في مكانها الصحيح.

وأضاف المصدر ان الوزير حثَ رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود بالنظر مرة اخرى بشأن العقوبات الصادرة بخصوص اللاعبين ياسر قاسم, علي حسين رحيمة, علي صلاح ولاعبي نادي الشرطة.

علي عدنان :- لم نستحق الخسارة في مباراتي « باليرمو و لاتسيو » !

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي اودينيزي الايطالي " علي عدنان " ان ناديه اودينيزي لم يستحق الخسارة في مباراتي باليرمو ولاتسيو بالامس ضمن الدولي الايطالي الممتاز.

واضاف علي عدنان في تصريحاتهُ لـ قناة " اودينيزي " على اليوتيوب ان اودينيزي قدم مباراة كبيرة بالامس ولم يستحق الخسارة بالمرة , لكن هذه كرة القدم عليك ان تسجل اولآ كي تحافظ على النتيجة ولا تستقبل اهداف.

وأكد ان اودينيزي كانت لديه فرص كبيرة للتسجيل في الشوط الاول وبداية الشوط الثاني لكن اللاعبين لم يستغلوا الفرص المسنوحة لهم ليسجل لاتسيو هدفين من اخطاء فردية ويتمكن من حصد الـ 3 نقاط.

وطالب علي عدنان جماهير اودينيزي بالصبر ودعم الفريق قائلآ " نحنُ نعمل على التطور يوم بعد يوم " وفي كل مباراة نقدم اداءآ افضل من سابقتها.

الأحد، 13 سبتمبر 2015

أتحاد الكرة يعاقب لاعبي الشرطة « عام كامل » من تمثيل المنتخب !

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم معاقبة لاعبي نادي الشرطة وعدم استدعائهم لصفوف المنتخب الوطني العراقي لمدة عام كامل بسبب عدم التحاقهم بصفوف المنتخب في مواجهتي تايوان وتايلند ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاتحاد قرر قبل قليل وفي اجتماعهُ الخاص عقوبة لاعبي الشرطة من تمثيل المنتخب لمدة عام كامل, وأضاف زغير تمثيل المنتخب شرف لاي لاعب وتحت اي مسمى.

يذكر ان مدرب نادي الشرطة حكيم شاكر قد منع لاعبي ناديه من الألتحاق بصفوف المنتخب الوطني في معسكر الدوحة وايضآ معسكر لبنان لذلك قرر المدرب يحيى علوان استبعادهم من صفوف المنتخب.

السبت، 12 سبتمبر 2015

لاتسيو يستضيف " اودينيزي " و علي عدنان « جاهز للمباراة »

يخوض نادي اودينيزي مهمة صعبة مساء اليوم " الاحد " عندما يحل ضيفآ على نادي لاتسيو في العاصمة الايطالية " روما " وبالتحديد في ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة الثالثة للدوري الايطالي.

خاض لاعبنا الدولي العراقي علي عدنان تدريباتهُ مع النادي الايطالي استعدادآ لمواجهة لاتسيو القوية مساء اليوم بعد التحاقهُ بـ كتيبة " البيانكونيري " مساء الجمعة بعد عودتهِ من معسكر المنتخب الوطني في تايلند.

يذكر ان نادي اودينيزي قد حقق في الجولة الاولى انتصارآ تاريخيآ على نادي يوفنتوس على ملعب الاخير وفي الجولة الثانية خسر على ارضهُ من باليرمو بهدف للاشيئ.

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

اليوم قرعة بطولة " اسيا " تحت 23 « بالدوحة »

تجري صباح اليوم " السبت " بالدوحة قرعة بطولة آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم والتي ستقام في قطر في شهر يناير المقبل وهي البطولة المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب المقبلة في ريو دي جانيرو بالبرازيل صيف العام المقبل.

وتقام مراسم القرعة في أحد الفنادق الكبرى بالدوحة بحضور مسئولين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكذلك ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة .

وسيشارك في البطولة التي ستقام في الدوحة 16 فريقا يتم تقسيمهم الى 4 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى دور الثمانية والذي سيقام بخروج المغلوب ثم يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولي فيها إلى نهائيات الألعاب الأولمبية .

يذكر ان منتخبنا في المستوى الاول من القرعة بجانب كلا من البلد المستضيف للبطولة " قطر". السعودية والاردن. 

سائق " كامل زغير " مع بعثة المنتخب في تايلند كـ « طباخ »

رافق السائق الخاص بـ عضو الاتحاد العراقي ونائب رئيس الاتحاد " كامل زغير " الى تايلند مع بعثة المنتخب الوطني كـ " طباخ " مساعد خاص للمنتخب العراقي.

وقال مصدر من داخل معسكر المنتخب الوطني في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان السائق الخاص لـ كامل زغير واللذي رافق بعثة المنتخب في تايلند أسمهُ " ابو علي " ولديه خبرة سابقة بالطبخ العراقي وكان يعمل سابقآ في الاعراس والمأتم.

يذكر ان اللاعب ياسر قاسم كان قد اشتكى من الطعام الدسم لبعثة المنتخب وطالب بتغير طعامهُ الى وجبات خفيفة كي يتمكن من المحافظة على لياقتهُ البدنية. 

جستن ميرام : انا فقط اخدم « العراق »" ولن امدح شخص او اذم " !

نشر لاعب منتخبنا الوطني ونادي كولومبوس الامريكي جستن ميرام عبر صفحتهُ الشخصية على الفيسبوك ان اللعب للمنتخب العراقي شرف كبير لاي شخص يرتدي قميص المنتخب العراقي ويخدم العراق.

وكتب جستن عبر الفيسبوك " انا هنا بالمنتخب لألعب للعراق فقط و لكي اخدم بلدنا العراق, حينما استدعى للمنتخب هو شرف كبير لي دومآ, لن امدح او اذم اي شخص، و ليس لي دخل بالإشكالات و انا احب كل زملائي و المنتخب و الكادر التدريبي والجميع سواسية بالنسبة لي, جميعنا نلعب لهدف واحد و هذا هو المهم « العراق » ".

يذكر ان جستن ميرام سجل هدفين في اخر مباراتين دوليتين لهُ ضد تايوان وتايلند في الايام الماضية ووعد الجماهير العراقية بتقديم افضل ما لديه في لقاء فيتنام ضمن تصفيات كأس العالم 2018 الشهر القادم.

الخميس، 10 سبتمبر 2015

امجد كلف " ينضم لـ علي عدنان " ويدعم ياسر ويونس !

نشر لاعب منتخبنا الوطني وقائد نادي الشرطة العراقي " عبر صفحتهُ الرسمية على الفيسبوك حول المشكلة الاخيرة التي رافقت منتخبنا بعد ابتعاد ياسر قاسم من المنتخب الوطني قبل مباراة تايلند ضمن تصفيات كأس العالم 2018 والتي انتهت بهدفين لكل فريق.

نشر امجد كلف صورتين واحدة مع يونس محمود والثانية مع ياسر قاسم وكتب في الاولى":- يونس لن اتكلم عن انجازك, مع المنتخب يكفي هدف 2007 يونس مازلت على اتصال مع ياسر قاسم ومستعد ان امنح لهُ شارة القيادة في المنتخب الوطني " انتة معلم ومنك نتعلم "

ونشر الصورة الثانية مع ياسر قاسم وكتب :-" من اهم اللاعبين في ايصال الكرة لخط الهجوم ,ياسر قاسم لاعب خلوق ومتواضع ولازم اكو سبب لقرارهُ " تحياتي لك اخوك أمجد ".

علي عدنان :- دعونا نترك الخلافات, ندعم « ياسر ويونس » من اجل العراق !

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي اودينيزي الايطالي " علي عدنان " على الجميع دعم اللاعبين ياسر قاسم ويونس محمود في الفترة المقبلة من اجل بلوغ تصفيات كأس العالم 2018.

ونشر علي عدنان عبر حسابهُ الشخصي على الانستغرام :- جمهور العزيزي عشاق المنتخب العراقي لا تعتبروني غير شاب عراقي غيور على بلدهُ نحن بلد يعشق الكرة وهو المصدر الوحيد لفرحتنا, هناك مشاكل كثيرة حصلت في الفترة الاخيرة هناك من يحاول تسقيط اللاعب يونس محمود بأعتبارهُ المشكلة الكبرى , عذرآ للذين يحاولون اسقاط يونس فانهُ المثل الاعلى للاعب العراقي داخل وخارج ارض الملعب.

وكتب ايضآ دعونا نطوي صفحة الخلافات التي حدثت ونهتم بما قادم من اجل خدمة الكرة العراقية , وطالب ايضآ بدعم اللاعب ياسر قاسم ويونس محمود لانهم من افضل اللاعبين في المنتخب العراقي ومهمين للغاية , مؤكدآ ان على الجميع التكاتف لان المهمة صعبة للوصول الى المونديال العالمي 2018.

الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

عائلة « قاسم » تطالب الاتحاد برد الاعتبار لـ ولدها !

طالبت عائلة لاعب منتخبنا الوطني ونادي سويندون تاون الانكليزي " ياسر قاسم " برد الاعتبار لأبنها بعد ان قام احد افراد المنتخب الوطني بتصويرهُ " على المسبح "

وقالت والدة اللاعب في تصريح لـ " اسعد الساعدي " لم ولن نتوقع أن يقوم بعض الانتهازيون بمحاربة ياسر في المنتخب حيث وصل البعض بالتجسس على ياسر من خلال تصوير فيديو يعتبر تجاوز على حقوق ولدي الشخصيه كنا ننتظر أن يقابل ولدي بالورود من قبل المعنيين على المنتخب لكن المفاجئة كانت أن يقوم البعض بتشويه صورت ياسر من خلال التصريحات المفبركة والاتهامات الباطلة والتجسس الغير منطقي جعلت الحاله النفسيه لياسر والعائله غير مستقرة.

وطالبت عائلة ياسر قاسم بعقوبة الذين تسببوا في تأجيج الازمه المقصوده وان يتم فتح تحقيق في هذه الملابسات.

يونس " يُعادل " رونالدو بوصولهُ للـ 55 هدف دولي !

عادل لاعب منتخبنا الوطني " يونس محمود " نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد " كريستيانو رونالدو " بعدد اهدافهُ الدولية المسجلة للاعبين مع منتخبات بلادهم.

وسجل يونس محمود بالامس في شباك منتخب تايلند في المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني بالمنتخب التايلندي هناك في " بانكوك " وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منتخب.

يذكر ان يونس محمود يحتل المركز الرابع مناصفتآ مع هداف منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بـ 55 هدف لكل منهما.

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

بالصور :- تعادل مخيب لمنتخبنا الوطني في " راجا مانجالا " !!

فرط المنتخب العراقي لكرة القدم، في فوز ثمين كان في متناوله واكتفى بالتعادل 2 - 2 مع مضيفه التايلاندي الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

ورفع المنتخب العراقي (أسود الرافدين) رصيده إلى أربع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره التايلاندي المتصدر بعد ثلاث مباريات لتايلاند ومباراتين فقط لأسود الرافدين في هذه المجموعة.

وتقدم المنتخب العراقي بهدفين سجلهما جستن ميرام ويونس محمود في الدقيقتين 34 و49 ولكن أصحاب الأرض انتزعوا التعادل بهدفين قبل دقائق من نهاية المباراة، حيث سجلهما تيراتون بونماتان ومونكول توساكراي في الدقيقتين 80 من ضربة جزاء و83 .

صور خاصة لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي "































































أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014